أخبار الاتحاد

تميم تصمم ملابس العميد

أحمد الجهني ( الطائف )

وقّع الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد (إبراهيم بخيت) والمدير العام لشركة تميم الرياضية (فراس العمودي) عقد منح حقوق تصنيع وتسويق الملابس الرياضية والاكسسوارات الخاصة بنادي الاتحاد لشركة تميم الرياضية.

سوف تقوم شركة (تميم) بتصميم أطقم الملابس الرياضية وفقاً للهوية التاريخية للنادي، والتي تعد من أبرز السمات التي تميز نادي الاتحاد.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ/ أنمار الحائلي الذي كان حاضراً أن “إتفاقية اليوم تأتي امتداداً للخطوات التي يسير عليها النادي لبناء بيئة استثمارية جاذبة تحقق للنادي الإستفادة القصوى من الفرص الاستثمارية المتنوعة”، وتقدم الرئيس بالشكر الجزيل لإدارة الاستثمار والتسويق بقيادة عضو المجلس الأستاذ/ لؤي غلاييني على العمل الكبير الذي تبذله .

وفي سياق متصل؛ أشاد الرئيس بشركة تميم الرياضية، كونها من الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال، حيث ارتبطت بنادي الاتحاد لسنواتٍ طويلة، انطلاقاً من مؤسسها الراحل (خالد العمودي)، والذي كان أحد منسوبي النادي كعضو مجلس إدارة وعضو شرف ولاعب في فريق كرة الطائرة.

وفي ختام كلمته بهذه المناسبة تمنى الرئيس أن تنال الملابس الرياضية الجديدة إعجاب الجماهير الاتحادية.

ومن جهته أبدى مدير عام شركة تميم الرياضية الأستاذ (فراس العمودي) سعادته لعودة وتجدد التعاون بين النادي والشركة، مؤكداً بأن الشركة سوف تبذل قصارى جهدها لتقديم مايليق بكيان كبير مثل نادي الاتحاد وجماهيره العظيمة، منوهاً بأنهم سيقدمون أفضل النماذج التي سوف تحافظ على الثوابت التاريخية لأطقم نادي الاتحاد، والتي ستُدمَج مع أفضل خطوط التصميم العصرية والتقنية لتواكب الفرق العالمية.

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع