وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عقدًا جديدًا من عقود الرعاية مع شركة FAW للسيارات، وتمت مراسم التوقيع في نادي الاتحاد مساء الأمس في قاعة الراحل أحمد مسعود للمؤتمرات، بحضور الحائلي ومنسوبي شركة FAW.

وتحسب هذه الخطوة المميزة لإدارة نادي الاتحاد، بالتوقيع مع راعٍ جديد بقيمة تعاقدية مميزة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر على العالم بسبب جائحة كورونا، وتأتي هذه الخطوة الممتازة لتأمين مستقبل النادي، وتحقيق الاستقرار المالي خلال الفترة المقبلة.

وسيوضع اسم الراعي الجديد FAW على صدر قميص الفريق الأول، وستكون البداية من مباراة الفريق المقبلة أمام أبها ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام بمدينة أبها يوم 4 أغسطس المقبل.

على صعيد آخر فاجأ الوحداويون أشقاءهم في نادي الاتحاد بالاعتذار عن عدم خوض المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها يوم غدٍ الأربعاء في آخر بروفات الفريقين قبل استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الأسبوع المقبل.

وكانت إدارة الوحدة قد اعتذرت أيضًا لنظيرتها في الأهلي عن خوض لقاء تجريبي.

وساهم اعتذار الوحداويين في إرباك الفريق الاتحادي الذي رسم مدربه البرازيلي فابيو كاريلي برنامجًا إعداديًا بخوض 4 لقاءات ودية متصاعدة المستوى، وتبحث الإدارة الاتحادية بالتنسيق مع الجهاز الفني عن مخاطبة أحد الفرق لمواجهتها وديًا، ووقع الاختيار مبدئيًا على فريقي أحد والأنصار للقاء أحدهما.

وكان الفريق الاتحادي قد استأنف تدريباته أمس بعد يوم الراحة الذي منحه المدرب للاعبين عقب ختام معسكر عسير.