أخبار الصحف السعودية

🗞 عكاظ | كاريلي يشفر العميد في «عسير»

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لمنطقة عسير، واستقرت في مدينة خميس مشيط، تمهيداً لانطلاقة المعسكر الإعدادي للفريق الذي يستمر 20 يوماً، سيخوض خلالها الفريق 4 مواجهات ودية. وتقدم بعثة الفريق المدير التنفيذي حامد البلوي، ومدير الكرة مشعل السعيد، إلى جانب الجهاز الفني واللاعبين، باستثناء الأرجنتيني ليناردو خيل، والبرازيلي غروهي، الغائبين لظروف خاصة.

وتقرر أن يؤدي الفريق الاتحادي أول حصة تدريبية مسائية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بعيداً عن أعين الجماهير، وسيجري الفريق حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية وفق البرنامج المعد مسبقا.

وتوجه المدير التنفيذي حامد البلوي فور وصوله لمطار أبها الدولي لمكتب الهيئة العامة للرياضة برفقة عضو شرف النادي رئيس مجلس جمهور الاتحاد محمد الغروي لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بفترات الحصص التدريبية على ملعب المحالة.

من جهته، حرص مجلس جمهور الاتحاد بمنطقة عسير على استقبال الفريق وتقديم وجبة غداء في بهو الفندق لأعضاء الفريق والجهاز الفني والإداري، كما تكفل المجلس بتقديم أكثر من 250 كرتون ماء وعصيرات وقهوة في غرف اللاعبين طيلة أيام المعسكر الإعدادي في منطقة عسير.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع