أخبار الاتحاد

أنمار الحائلي: العجز المالي ٢٠٠ مليون ريال ، ولن أستقيل !

عبدالعزيز الغامدي_الباحة

ظهر رئيس نادي الاتحاد (أنمار الحائلي) مع المذيع (علي العلياني) في برنامج (قلب مفتوح ) وتناول عدة محاور ابرزها الديون وقضية اللاعب داكوستا

أبتدأ الحائلي حديثه عن القضايا والديون التي لازالت مستمره وذكر : ديون الاتحاد تبلغ 200 مليون ولدينا قضايا خارجية نسعى لحلها وذلك بمباركة هيئة الرياضة .

‏كما فتح ملف اللاعبان اللذان لازالت عقودهما جارية مع الاتحاد حيث أوضح بأن هنالك إمكانية لرجوع ( رودريقيز وسانوجو) للاتحاد في الصيف القادم وتمثيل الفريق مرة أخرى ، ووضح الحائلي بأنه تم التواصل مع النجم فهد المولد وتم تنفيذ جميع متطلباته .

فيما تحدث الحائلي بشكل موسع عن قضية المدافع مروان داكوستا وذكر : عند استلامي للنادي قيل لي بأن اللاعب يحتاج معاملة خاصة !! وأضاف : داكوستا كانت له طلبات تم تنفيذها ومنها الذهاب لبرشلونه من أجل التدريبات وفي المقابل هنالك أمور لم تنفذ وأبرزها تمديد العقد بمبلغ كبير ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث كان داكوستا يفتعل المشاكل مع اللاعبين وعند رحيله طالب بالمقابل المادي وذلك بخصوص ماقدمه لمنع هبوط النادي ، واختتم حديثه عن داكوستا : شكوى مروان داكوستا على الاتحاد تبرهن على مدى محبته للكيان !!

وأضاف الحائلي عن مستقبلة الإداري : امتلك هدف في نادي الاتحاد ولن أستقيل حتى أحققه .

 

 

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني


 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع