أخبار الصحف السعودية

? المدينه | الوحدة يكسب الاتحاد ذهابا وإيابا.. والنصر برباعية يقترب من الصدراة

صعد فريق الوحدة للمركز الثالث في ترتيب الدوري، بعد أن قلب الطاولة على الاتحاد، وتغلب عليه بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الجوهرة المشعة، ليرفع الفرسان رصيدهم إلى 39 نقطة، بينما بقي الاتحاد على نقاطه الـ23 في المركز الثاني عشر.

استهل الفريقان اللقاء بتحفظ، حيث شهد خط المنتصف تنافس للسيطرة على منطقة المناورة، فيما يتراجع الفريق الذي يفقد الكرة للخلف، وبعد مرور 10 دقائق فرض العميد سيطرته وتمكن لاعبه رومارينهو من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 13 بعد تلقيه تمريرة رائعة من العبود وضعها رومارينهو على يسار الحارس كهدف أول بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

لم يتأثر فريق الوحدة بهذا الهدف، ورتب صفوفه، ومن هجمة انطلق أنسيلمو وصوب كرة على يسار غروهي كهدف تعادل د(23)، تباطأ البدري وبوني في كرة قبل أن تصل سهلة في يد عبدالله الجدعاني.

ومع بداية الشوط الثاني تحصل كل فريق على فرصة خطرة، فيما واصل الفريقان لعبهما بأسلوب متشابه، تمثل في إغلاق المناطق الخلفية، والضغط على المستحوذ على الكرة، ومالت الأفضلية للعميد الذي كان الأكثر جدية في البحث عن هدف ثانٍ، وصوب رومارينهو كرة مرت بجوار القائم الأيسر، وتمكن مدرب الوحدة كارينهو من التفوق على نظيره كاريلي، بعدما ترك السيطرة للاتحاد، وأوعز للاعبيه بالتراجع للخلف، وفي آخر 10 دقائق طلب منهم الضغط على العميد ومحاولة إضافة هدف ثانٍ مستغلًا إرهاق لاعبي الاتحاد، وهو ما حدث في الدقيقة 90 عندما مرر الخليف كرة في العمق لغوستافو صوبها في الشباك كهدف فوز.

الجدير بالذكر أن الوحدة كسب الاتحاد ذهابا وإيابا هذا الموسم.

النصر * الرئد

حقق فريق النصر فوزًا عريضًا على حساب ضيفه فريق الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف في اللِقاء الذي جمعهما مساء أمس

سجل أهداف النصر عبدالرزاق حمد الله هدفين وجوليانو ومرابط، بينما سجل هدف الرائد رائد الغامدي، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى النقطة (45) وبقي الرائد عند النقطة (32).

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع