أخبار الاتحاد

جيل لصدى الملاعب: “حضرت للاتحاد من أجل إسعاد جماهيره”

يوسف الشيخي : جده

 

صرح المحترف الأرجنتيني ليوناردو جيل لاعب وسط الاتحاد الجديد خلال مقابلة لبرنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا قائلاً” أن جماهير فريقه السعودي تُشبه الجماهير الأرجنتينية، مشيراً كذلك إلى أن المنافسة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي قوية وتتطلب جهداً كبيراً من اللاعبين”.
وكان الاتحاد قد ضم لاعب الوسط الأرجنتيني خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي مقابل 1.6 مليون يورو، وقد لعب ستة مباريات مع الفريق في الدوري السعودي سجل خلالها هدف وصنع ثلاثة أهداف.
صاحب ال 28 عاماً تحدث لبرنامج صدى الملاعب على قناة (MBC) قائلاً عن الدوري السعودي “لقد لعبت في الارجنتين 10 سنوات والمنافسة هناك كانت قوية جداً كما هو الحال هنا في الدوري السعودي فالمنافسة قوية وتتطلب من اللاعبين اللعب والركض بشكل مستمر”.
وأضاف “هنا يجيب التركيز كذلك على الجانبين الفني والتكتيكي، وما يزيد من قوة الدوري هو وجود عدد جيد من المحترفين الأجانب المميزين فهناك لاعبين من الأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وهؤلاء يلعبون بقوة مما يفرض على الجميع اللعب بمستوى ممتاز”.
اختار جيل أفضل لاعبي الدوري السعودي بقوله ” بالنسبة للاعبي الوسط مثلي أعتقد أنه بيتروس لاعب النصر هو لاعب جيد، هناك كذلك مهاجم الاتحاد رومارينهو وهو لاعب جيد جداً يعمل بجد في التدريبات والمباريات ونحن بحاجة للاعبين أمثاله”.
واستكمل جيل بقوله عن المقارنة بين المدربين فابيلو كاريلي وهينك تيك كات: “الاختلافات بينهما في طريقة اللعب، لكل منهما طريقته الخاصة ونحن بحاجة الآن لتطبيق تعليمات مدربنا جيداً، علينا اللعب بروح واحدة وأن نبذل جهداً أكبر لأن وضعنا في جدول الترتيب ليس جيداً، صحيح أننا فزنا في المباراة الأخيرة لكننا بحاجة للعمل باستمرار”.
وأتم جيل حديثه مؤكداً ” أن جماهير الاتحاد الرائعة هي أحد أسباب قبوله العرض الاتحادي، مشيداً بها وبحضورها ودعمها الدائم للفريق واللاعبين مهما كان وضع الفريق، ومبيناً أنه يشبهون جماهير فرق الدوري الأرجنتيني وأنه يريد العمل لإسعادهم”.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع