أخبار الاتحاد

برونو أوفيني :”بهذه الطريقة سأصنع السعادة لجماهير الاتحاد”

يوسف الشيخي : جده

أكد البرازيلي برونو أوفيني، مدافع فريق نادي الاتحاد، على أنه تأقلم مع الكرة السعودية، منذ أول عام له في منافسات الدوري السعودي.
المدافع البرازيلي قال خلال تصريحات عبر البرنامج التلفزيوني “صدى الملاعب” : “يمكنني القول بأنني أقدم أفضل ما لدي للفريق الذي ألعب له، لأنني لاعب محترف”.
برونو تابع حديثه وقال : “أذهب مبكرًا إلى التدريبات، وأبذل قصارى جهدي، وأنا هنا للفوز وجمع النقاط والاحتفال مع الزملاء بالانتصارات”.
وعن الفارق بين الهولندي تين كات والبرازيلي كاريلي، قال أوفيني: “أحدهم أوروبي والآخر برازيلي، نحن نحترم الجميع، كما أن الاتحاد مر عليه الكثير من المدربين، وكاريلي لديه كاريزما الفوز، وأنا متأكد بأنه سيمنح الكثير من السعادة هنا”.
مدافع الاتحاد واصل : “كل مدرب يعطيك شيء مختلف، أحترم الجميع لا أحد أفضل من الآخر، وهناك اختلاف بين المدربين وعليك الاستماع لما يقولونه لك”.
المدرب الأوروبي أم اللاتيني؟ رد برونو على هذا السؤال قائلًا: “العقلية مختلفة تمامًا، لأن المنتخبات الأوروبية تطورت كثيرًا، أما في البرازيل لديهم خبرة كبيرة، وموطن كرة القدم، ولديهم روح العزيمة بداخلهم وهو ما يميز المدرب اللاتيني”.

وعن أفضل لاعب سعودي، قال برونو أوفيني: “لدي الكثير من اللاعبين السعوديين، والمنتخب السعودي قوي، وهناك بعض اللاعبين المميزين في الاتحاد يستحقون التواجد في الأخضر قريبًا”.
واختار برونو مواطنه رومارينيو كأفضل اللاعبين المحترفين داخل السعودية حاليًا.
وعن أغنية “رأس برونو” التي يغنيها له زميله السابق حارس نادي النصر وليد عبد الله ، قال اللاعب البرازيلي: “دائمًا ما يغني لي، وهو صديقي، وأنا هنا من أجل صناعة نفس السعادة لجماهير الاتحاد”.
أوفيني كان لاعبًا في صفوف النصر، قبل احترافه بالدوري الإماراتي، ليعود مرة أخرى إلى السعودية عبر بوابة نادي الاتحاد.

تدقيق /  خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع