أخبار الاتحاد

العندليب لحكم الكلاسيكو : يا أحمر يا خواجة من فين جابوك !!

 

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

ظهر رئيس رابطة مشجعين نادي الاتحاد الاستاذ (صالح القرني) في مقطع فيديو قصير نشره على حسابه الرسمي ببرنامج (السناب شات) غاضبا بعد الاحداث والكوارث التحكيمية التي حصلت في لقاء (الاتحاد والهلال) في بطولة دوري (الامير محمد بن سلمان) للمحترفين .

حيث تمثلت في حرمان العميد من هدف صحيح بعد العودة للـ”var” و أيضا حرمان الفريق من ضربتي جزاء صحيحة بالإضافة إلى عدم شرعية تنفيذ ركلة الجزاء الهلالية التي جعلتهم يظفرون بنقاط الاتحاد الثلاث بعدما قدم لاعبو الفريق الاتحادي ملحمة كروية ظهروا من خلالها بمستوى فني قوي وحضور ذهني عالي لإنهاء المباراة منتصرين ولكن سلب التحكيم نقاط المباراة وأهداها للهلال .

وفي نفس السياق فقد علق (القرني) على موضوع ظلم نادي الاتحاد المتكرر من نظام الـ”var” منذ جلبه للدوري السعودي كون هناك الكثير من ضربات الجزاء المستحقة للعميد لم تحتسب إضافة إلى إلغاء أهداف إتحادية كثيرة منذ الموسم الماضي مبرراً بأن الاتحاد عندما يلعب بدون نظام الـ “var” لن يظلم مثلما ظلم بوجوده.

هذا وكان (القرني) حاضراً وقائدا لرابطة العميد في (الرياض) وأظهر الجمهور الاتحادي بشكل مميز دعموا ساندوا من خلاله الفريق لمدة 90 دقيقة بقيادته رغم أن عدد الجماهير الاتحادية أقل .

حيث كان للهلال 70‎%‎ من الملعب وللاتحاد 30‎%‎ فقط الا أنهم أظهروا تأثيرا قويا رغم قلة عددهم بالنسبة لجمهور الهلال وكانوا أفضل في المدرجات مثلما كان الفريق افضل على المستطيل الاخضر من (الهلال) .

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع