أخبار الاتحاد

رسمياً: البرازيلي فابيو كاريلي مدرباً للاتحاد

يوسف الشيخي : جده

 

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الإثنين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعاقده رسمياً مع المدرب البرازيلي ( فابيو كاريلي ) لمدة عام ونصف ، لقيادة الدفة الفنية لفريقه الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ، خلفاً للهولندي ( هينك تين كات ) المُقال بعد الخسارة من ضمك 2-1 في افتتاح مباريات الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعود صاحب الـ “46 عاما” إلى السعودية، بعدما أشرف على تدريب الوحدة في بداية الموسم الماضي، إذ أشرف على الوحدة في الفترة من 23 مايو الماضي إلى 7 ديسمبر 2018.، حيث قاد الفريق الوحداوي في 12 مباراة في بطولة الدوري المحلي فاز في 6 مباريات، بينما تعادل 3 وخسر 3 واستقبلت شباكه 11 هدفاً وسجل لاعبوه 15 هدفاً، قبل أن يغادر إلى كورينثيانز البرازيلي.

وبدأ كاريلي مشواره التدريبي في مطلع 2017 مع كورينثيانز البرازيلي، ثم انتقل إلى الوحدة، قبل أن يعود مجددا إلى كورينثيانز ليقوده حتى نوفمبر الماضي.

وتأهل الاتحاد إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال ، تحت أنظار المدرب البرازيلي الذي كان حاضراً في مدرجات المسيرة الخضراء، حيث انتصر العميد على أولمبيك آسفي المغربي 1-0، في إياب ربع نهائي البطولة، بعد أن تعادلا في مباراة الذهاب 1-1.

هذا وستكون مواجهة الاتحاد أمام الهلال في الجولة الـ19، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت القادم ، أولى مباريات كاريلي مع الفريق الاتحادي.

تدقيق : فاطمه آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع