أخبار الاتحاد

بكعب روما الاتحاد يتأهل لنصف النهائي

يوسف الشيخي : جده

 

حجز نادي الاتحاد مقعده في الدور نصف النهائي لكأس (محمد السادس للأندية العربية) عقب فوزه على مضيفه ( أولمبيك آسفي ) بنتيجة “1-0” في المواجهة التي احتضنها ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي المغربية في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة.

وكان (أولمبيك آسفي) قد حقق التعادل في مواجهة الذهاب الذي احتضنها استاد الجوهرة المشعة إلا أن الاتحاد كانت له كلمة الحسم في مواجهة الإياب بفوزه بهدف نظيف .

وضرب الاتحاد موعداً مع مواطنه ( الشباب ) في الدور نصف النهائي حيث تأهل الأخير بفوزه ذهاباً وإياباً على نظيره (الشرطة العراقي) بنتيجة “7-0″بمجموع المباراتين.

ويدين الاتحاد بهذا الفوز لمهاجمه البرازيلي (رومارينيهو) الذي سجّل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 49 بعدما حول عرضية زميله سعود عبدالحميد بكعبه في شباك أصحاب الأرض .

وكثّف أصحاب الأرض هجومهم في النصف ساعة الأخيرة بحثاً عن هدف التعادل إلا أن كلمة الحسم كانت لدفاع الاتحاد وحارسه الذين أمنوا شباكهم لتنتهي المباراة بفوز العميد وتأهله .

ويتطلع الاتحاد لإنقاذ موسمه عبر تحقيق البطولة العربية وذلك بعد المستويات المتواضعة التي قدمها في دوري كأس ( الأمير محمد بن سلمان ) للمحترفين حيث يصارع على البقاء للموسم الثاني على التوالي.

وسبق للاتحاد أن توج بلقب البطولة في مرة وحيدة كانت عام 2004 بمسماها القديم دوري أبطال العرب.

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع