أخبار الصحف السعودية

? المدينه | كاريلي وصل .. ويتابع الاتحاد من المنصة

وصل المدرب كاريلي الذي تعاقدت مع إدارة الاتحاد إلى المغرب مساء أمس ومن المقرر ان يتابع المباراة من الملعب.

من جانب آخر تحدث مدرب فريق الاتحاد بيتر هامبرغ في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الأمس، وذلك للحديث عن لقاء الفريق المهم أمام فريق أولمبيك آسفي المغربي في إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وقال بيتر: « لقد كانت رحلة السفر شاقة من جدة إلى الدار البيضاء، ونطمح لتحقيق الفوز والتأهل، وجميع اللاعبين لديهم الروح لتحقيق الانتصار، وسنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير الاتحادية «.

وقال المحترف البرازيلي برونو أوفيني: « سنقدم كل مالدينا لتحقيق الانتصار في لقاء الغد، ولايوجد لدينا أي عذر لعدم تحقيق الانتصار، وأولمبيك آسفي فريق صعب وستكون مباراة قوية بين الطرفين «.

على صعيد آخر رفضت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، احتجاج إدارة نادي العدالة الذي تقدمت عقب مباراة الاتحاد والعدالة في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري، وكانت إدارة العدالة قد تقدمت عقب مباراة فريقها مع نادي الاتحاد

وكان نادي العدالة قدم احتجاجًا رسميًّا ضد نظيره الإتحاد، وذلك عقب مباراة الفريقين، باجولة الخامسة عشر بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وجاء ذلك بسبب إشراك نادي الاتحاد لثمانية محترفين في قائمته الخاصة بمباراة الفريقين، حيث من المفترض أن يكون في القائمة 7 محترفين فقط، بحسب لوائح بطولة الدوري.

وكان الإتحاد قد أشرك 7 أجانب أمام العدالة، وهم: جروهي، رومارينهو، جوناس، برونو أوفيني، ليوناردو جيل، أنيس البدري، كريم الأحمدي، واعتمد العدالة على وجود اسم الصربي ألسكندر بيرجوفيتش، لاعب الإتحاد، في قائمة الفريق، رغم عدم مشاركته، حيث إنه لم يغادر العميد حتى وقتنا هذا، وجاء الرفض من الناحية الموضوعية للاحتجاج وقبوله من الناحية الشكلية.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع