أخبار الألعاب المختلفة

خيبة أمل تهيمن على ألعاب النادي

يوسف الشيخي : جده

واصل نادي الاتحاد سلسلة الخسائر المتتالية للمرة الرابعة على التوالي بعد تلقيه الخسارة الاولى أمام نادي (الاهلي) في الجولة ال12 وتليها الخسارة من (الانصار) و (احد) ليخسر مساء امس أمام مضيفه نادي (النصر) الذي انتزع صدارة الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة في الجولة ال15 بعد فوزه بنتيجة (76-64) .

وانتزع (النصر) صدارة الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة ويتجمد رصيد نادي الاتحاد ب 26 نقطة متعادلاً مع نادي (احد) .

من جانب اخر الجماهير الاتحادية تتسائل “ماذا يحصل بنادي الاتحاد يا إدارة ( انمار الحائلي ) بجميع الألعاب” .

في مقدمتها الفريق اﻻول لكرة القدم يتواجد بالمركز ال13 برصيد 14 نقطة وخروجه من جميع البطولات المحلية متبقيه البطولة العربية فقط .

ويبتعد فريق شباب نادي الاتحاد لكرة القدم عن الصدارة ب 12 نقطة حيث يتواجد شباب الاتحاد بالمركز ال5 برصيد 20 نقطة ، ويبتعد ناشئو الاتحاد لكرة القدم عن الصدارة ب 21 نقطة ليبقى ناشئو الاتحاد بالمركز ال9 برصيد 15 نقطة ، وفريق براعم سن ال13 مبتعد عن الصدارة ب 8 نقاط ليبقى فريق البراعم في المركز ال4 برصيد 11 نقطة .

ومغادرة طائرة نادي الاتحاد من بطولة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ، وخروج الفريق اﻻول لتنس الطاولة من بطولة غرب آسيا والتي أقيمت مؤخراً بالبحرين .

الجماهير تتابع بصمت والخيبات تتوالى بداية من الفريق الأول ووصولاً الى الألعاب المختلفة التي كان فيها العميد علامة فارقة ، بالإضافة إلى صمت الإدارة الذي اعتادت عليه الجماهير عند الهزيمة .

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع