أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | بريجوفيتش «بـــــاي بــــاي»

علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن الإدارة الاتحادية ستعقد اجتماعا مع المهاجم الصربي بريجوفيتش من أجل حسم مصيره بالنظر في العروض الاحترافية التي وصلت للنادي، واتخاذ القرار المناسب إما بإعارته أو بيع عقده لأحد الأندية. يأتي ذلك بعد قرار مدرب الفريق تين كات الذي أبلغ إدارة العميد بعدم حاجته للاعب بريجوفيتش، وضرورة التعاقد مع مهاجم بديل في أسرع وقت.

وأوضحت المصادر أن المهاجم المغربي أيوب الكعبي سيكون بديل الصربي بريجوفيتش، بعد أن تم الاتفاق المبدئي بين الطرفين.

وكانت «عكاظ» انفردت يوم السبت الـ11 من شهر يناير الجاري، باقتراب الإدارة الاتحادية من التعاقد مع اللاعب أيوب الكعبي من أجل انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت المصادر ذاتها، أن البرازيلي جوناس الأقرب للمغادرة مع الصربي بريجوفيتش، بعد أن تم التعاقد مع التونسي أنيس البدري، والاقتراب من التعاقد مع المغربي أيوب الكعبي، لينضم الثنائي الجديد إلى البرازيليين غروهي، وبرونو، ورومارينهو، والأرجنتيني خيل، والمغربي كريم الأحمدي.

من جهة أخرى، يبدأ المدرب تين كات في تجهيز فريقه لمباراة العدالة يوم السبت القادم على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سيشارك في التدريبات اللاعب أنيس البدري عقب وصوله جدة. وسيسعى المدرب الاتحادي لتجهيز الفريق لمواجهة العدالة من خلال شرح نقاط الضعف في الخصم والعمل على وضع الأسلوب الفني الذي يكفل للفريق تحقيق الفوز وحصد النقاط الـ3.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع