أخبار الاتحاد

أولمبيك أسفي في ضيافة النمور.

تحرير/ عبدالرحمن العمار

المناسبة: بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
الجولة: ذهاب ربع النهايي.
المكان: استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)
الزمان: 8:15م بتوقيت مكة المكرمة.
المعلق: فارس عوض
القنوات الناقلة: AD SPORTS 1 HD

تبحث النمور الاتحادية عن الفوز في هذه البطولة وإسعاد الجماهير الوفية بعد خروج الفريق من كأس الملك ونزول الفريق لأسفل ترتيب الدوري.

ويحل أولمبيك آسفي المغربي، ضيفاً للاتحاد في المواجهة التي يحتضنها استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية” الجوهرة المشعة” وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويدخل الاتحاد المباراة بادرينالين مرتفع على غير العادة هذا الموسم بعد المستوى الكبير الذي قدمه لاعبي الفريق أمام النصر متصدر دوري كأس محمد بن سلمان يوم الجمعة الماضية، حينما تعادلا 1-1.

ويأمل الهولندي تين كات مدرب الاتحاد في أن يواصل لاعبوه ذات المستوى الذي قدموه في مواجهة النصر على الرغم من الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق.

كما تمنى تين كات في مؤتمر صحفي عقد مساء الأمس عودة جماهير ⁧الاتحاد‬⁩ بشكل كبير ونحن لا نسوى شئ بدون جمهور ⁧‫العميد‬⁩ الذي يعتبر من الجماهير الرائعة والداعمة للفريق وأعتبر الجمهور الأعظم في السعودية لما شاهدته وأتمنى حضورهم بشكل كبير كوننا نحتاجهم جداً.

وفي المقابل يتطلع فريق أولمبيك آسفي إلى الوصول للدور نصف النهائي للبطولة العربية لأول مرة في تاريخه بعد المستويات المميزة التي قدمها في هذه النسخة.

وسبق لأولبميك آسفي أن شارك في المسابقة في نسخة وحيدة كانت في عام 2006 حينما خرج من الدور ثمن النهائي حينما خسر من النصر السعودي بركلات الترجيح.

تدقيق : فاطمه آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع