أخبار الاتحاد

بعثة برشلونة ترفض الاهلي وتطلب الاتحاد

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

وصلت بعثة نادي (برشلونة الاسباني) مساء يوم أمس الثلاثاء لمطار (الملك عبدالعزيز) الدولي بجدة وكان في استقبالهم بعض مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم .

هذا وضمت بعثة نادي برشلونة التي تتواجد في السعودية ( ليونيل ميسي – لويس سواريز – ايفان راكيتيتش – انطوان غريزمان – ارتورو فيدال – جوردي ألبا – دي يونغ – موسى واغيه – سورجي روبيرتو – انسو فاتي – سميدو – جرارد بيكيه – سورجيو بوسكيتس – أومتيتي – توديبو – لونجليه – جونيور – كارليس بيريز – كويادو – أراوخو – تيناس – إنياكي بينيا – نيتو ) وتغيب كلاً من (تير شتيقن – عثمان ديمبيلي – أرثر ميلو) للأصابة .

وفي نفس السياق فقد رفضت بعثة برشلونة التدرب على ملعب (النادي الاهلي) بسبب سوء أرضية ملعب التدريبات نتيجة لطريقة قص العشب الغير لائقة والتي ستشكل المزيد من المتاعب للجهاز الفني واللاعبين كون الأرضية غير مهيئة إ طلاقاً للتدرب عليها .

كما أن تهالك المنشأة التي تُعد من أقدم المنشآت الرياضية في السعودية يعد من ضمن الاسباب التي دعت ممثلو بعثة البلوغرانا الى طلب التدريب في منشأة نادي الاتحاد التي تعد أفضل منشأة رياضية في المملكة العربية السعودية وذلك بعدما تم تجديدها بداية الموسم الماضي لتتوافق مع المعايير العالمية وبذلك سيتدرب الثلاثي ( ريال مدريد – برشلونة – فالنسيا ) في ملعب نادي الاتحاد وسيتدرب (اتلتكو مدريد) وحيداً في ملعب (النادي الاهلي) .

هذا ويسعى نادي (برشلونة) للمحافظة على لقبة المفضل والذي توج به 13 مرة أكثر من أي نادي أخر أيضاً بمشاركة الأسطورة (ليونيل ميسي) الذي يُعد هداف المسابقة بـ13 هدف والذي يسعى لكسر رقم جديد له بالفوز رقم 500 له مع البلوغرانا في جميع البطولات في حال حقق لقب السوبر وسط حضور جماهيري كبير كون جميع تذاكر المباريات نفذت منذ اليوم الأول من طرحها ، ومن المتوقع أن يقام اللقاء وسط حضور 64 ألف متفرج .

وتقيم بعثة النادي في فندق “اصيلة” الذي يعد من افضل الفنادق في مدينة (جدة) والذي خصص ٤ طوابق للفريق الكتالوني وبمطعم خاص ونادي صحي خاص وسط حراسة أمنية مشددة تضمن لكامل البعثة الراحة وعدم الازعاج من قبل الجماهير التي تواجدت عند الفندق منذ وصول الفريق إلى جدة وحتى الان .

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع