أخبار الصحف السعودية

?المدينه | صحوة العميد تصطدم بعنفوان الفيصلي

تُستكمل اليوم، السبت، مُباريات الجولة الحادية عشرة في مُسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيثُ تُلعب مُباراتان في جدَّة والمحالة بأبها.

​الاتحاد يواجه الفيصلي

في جدَّة يستقبل المُنتشي فريق الاتحاد نظيره الفيصلي قي مُواجهةٍ ستأخُذ طابع الإثارة والندية بينهما رغم التبايُن بينهما في الترتيب.. العميد يدخُل اللقاء بعد حالةٍ جيدة من الانتعاش والصحوة بالفوز في الجولة السابقة أمام الاتفاق، وكذلك أمام الصفا في مُسابقة كأس الملك، ويدخُل لقاء اليوم وفي جُعبته 12 نقطة في المركز الـ12 وهو بالطبع مركز غير مُناسب لمكانة وهيبة الفريق الاتحادي، الذي يسعى لمواصلة تقدمه وانطلاقته بخطف نُقاط المباراة.

في حين يدخل عنابي سدير المواجهة، وهو في المركز السادس بـ17 نقطة، وهو مركز جيد، فالفريق يسير بِخُطى جيدة رغم خسارته في الجولة السابقة أمام الأهلي وفوزه في مُسابقة كأس الملك أمام فريق جدَّة، وبلوغه دور الـ16، وهو فريق يُقدِم مستويات ونتائج جيدة وفريق صعب النزال، ويملك عناصر قادرة على تحقيق الفوز.

ضمك يستضيف الفيحاء

وفي المحالة بأبها – يحلُ فريق الفيحاء ضيفًا ثقيلًا وصعبًا على أبناء الخميس ضمك في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة لمصلحة الثاني نسبيًا، ضمك يملك 4 نُقاط يتذيَّل بها ترتيب فرق الدوري، ويسعى لتصحيح مساره، وبالتالي الهروب من قاع الترتيب، بينما يدخُل الفيحاء المواجهة وهو يملك 13 نقطة يحتل بها المركزالـ11 ويسعى للفوز والدخول في منطقة الدِفء.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع