أخبار الصحف السعودية

? المدينه | رودريغيز يورط الاتحاد.. وفيفا يهدد بعقوبة قاسية

دخل نادي الاتحاد في ورطة حقيقية، حيث تفصله 3 أيام فقط عن عقوبة قاسية من الفيفا، ما لم يتم سداد مبلغ 5 ملايين دولار لنادي غلطة سراي التركي في إتمام صفقة اللاعب رودريغيز، والذي يلعب حاليًا لفنربخشة.

وكان نادي غلطة سراي قد تقدم بشكوى للفيفا نظير مستحقاته المتأخرة على مدار شهرين كاملين، وهدد فيفا نادي الاتحاد بالعقوبة المضاعفة، ومن المرجح ألا تقل عن المنع من التسجيل لفترتين أو 4 فترات تسجيل، وتسعى الإدارة الاتحادية للوصول إلى حل للأزمة مع هيئة الرياضة التي مولت كل الصفقات لجميع الأندية، وهي مستحقات مالية من الموسم الماضي والتي تحدث عنها رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي بشكل غير مباشر في تصريحات سابقة بأن على ناديه التزامات لا بد من استيفائها.

المعلومات تؤكد أنه ما لم تحل المشكلة خلال 72 ساعة فإن الاتحاد سيتلقى ضربة قاصمة وبعقوبة تعيده سنوات للوراء تبعده عن تسجيل المحترفين والمنافسة، ليبقى مدرجه الذي يسجل أعلى نسبة حضور في المنافسات الرياضية السعودية على مدار التاريخ.. يعاني أزمات متلاحقة، حيث سبق للنادي أن عوقب من المنع من التسجيل فترتين سابقتين، والعقوبة الجديدة ستكون مغلظة.

على صعيد آخر واصل الفريق الاتحادي تدريباته أمس تحضيرًا لملاقاة الاتفاق يوم بعد غدٍ الأحد ضمن الجولة العاشرة من الدوري، تحت إشراف المدرب تين كات الذي كثف من التمارين التكتيكية لتطبيق خططه التي ينوي تنفيذها في المباريات.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع