أخبار الصحف السعودية

? المدينه | تأجيل الجولتين الـ11 و12 من الدوري

اتفقت رابطة دوري المحترفين وممثلي الأندية على إقامة الجولة 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موعدها مع تقديم انطلاق مباراة النصر والوحدة إلى الساعة 6:20 مساء وتأجيل الجولتين 11 و12 أثناء مشاركة المنتخب الأول في كأس الخليج العربي. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل أمس مع رئيس رابطة دوري المحترفين مسلي آل معمر وممثلي الأندية التي لديها لاعبون دوليون في المنتخبين الأول والأولمبي.

وأكد المسحل على أهمية المشاركة بشكل مشرف في البطولتين القادمتين كأس خليجي 24 للمنتخب الأول، وكأس آسيا تحت 23 عامًا للمنتخب الأولمبي.

كما تم الاتفاق على إقامة دور الـ32 من كأس الملك خلال كأس الخليج في الفترة من (4-7 ديسمبر) دون مشاركة الدوليين، ودور الـ16 والـ8 خلال شهر يناير. بالإضافة إلى انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي يوم 15 ديسمبر المقبل. فيما ستقوم لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين بإعادة جدولة الجولات (11-15) من الدوري. على صعيد آخر عرض رئيس لجنة الحكام الرئيسة، الإسباني فرناندو تريساكو، على مدربي ومديري فرق الدوري.. خطة العمل الخاصة باللجنة، وكذلك مراجعة بعض الإحصائيات منذ بداية الجولة الأولى وحتى التاسعة من الدوري، كما رد خلال اجتماعه بهم على أسئلة الحاضرين، وتوزيع كتاب القانون للأندية المشاركة في الاجتماع.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع