أخبار الاتحاد

الصنيع : لا أتدخل في كل شي والقضايا ستحل قريبا

يوسف الشيخي : جدة

 

تحدث المدير التنفيذي بنادي الاتحاد الأستاذ (حمد الصنيع) خلال مداخلة لبرنامج الدوري مع وليد مع الإعلامي (وليد الفراج) والذي يبث على قناة (sbc) ، و بيّن الصنيع في بداية حديثه انه لا يتدخل في كل شئ في النادي وأن ما يقال عنه في هذا الموضوع غير صحيح ، وأنه لم يطرق باب النادي بل طلب منه ذلك الرئيس (أنمار بن عبدالله الحائلي) .

و واصل الصنيع حديثه قائلاً : ” لم نستطيع استخراج الرخصة الآسيوية هذي السنة بسبب حقوق للاعبين (بيرجوفيتش) و (رودريغيز ) وبعض اللاعبين .

وذكر الصنيع : ” بخصوص احتجاج نادي الاتحاد لم يتم الاستناد على مادة في رفض احتجاجنا وطلبنا حيثيات الرفض لكننا متأكدون من موقفنا ونريد معرفة المادة التي تم الاستناد عليها في رفض احتجاجنا لكي نعرف هل نكمل في الاستئناف أو لا ، وأن هذه النوعية من القضايا واضحة ولاتحتاج لإجتهاد “.

وأكمل المدير التنفيذي لنادي ⁧‫الاتحاد‬⁩ (حمد الصنيع) : “وصلنا استفسار عن مستحقات (أحمد العوفي) وستحل قريباً ، كما أنه كان هناك مستحقات لانتقال (بريجوفيتش ) ولاعبون آخرون سيتم الانتهاء منها ، (سييرا) تم إنهاء عقده وسيستلم مستحقاته ، (سانوجو) أخطأ بالسفر دون إعلامنا وسنحل المسألة معه” .

وأضاف حمد الصنيع قائلا: “أنه لم يصلنا أي شيء من لجنة المسابقات بخصوص تعديل مباريات الدور الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” .

واختتم حديثه قائلا: ” الفريق سيتغير للأفضل مع المدرب الجديد (تين كات) بعد أن تم التأكد من عدم مقدرة (سييرا) على تحقيق أهدافنا” .

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع