أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | 5أيام راحة.. معسكر الشرقية يجهز النمور لـ«النواخذة

عادل الماس (جدة) 

منح مدرب فريق الاتحاد تين كات إجازة للاعبين لمدة 5 أيام، على أن يعودوا للتدريبات يوم الخميس القادم، استعدادا لمواجهة الاتفاق يوم الأحد 24 نوفمبر الجاري، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، عند الساعة 5:30 عصرا، ضمن مباريات الجولة الـ10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وحرص مدرب العميد على منح لاعبيه الراحة الكافية من أجل العودة للتدريبات والانخراط في برنامج تحضيري على فترتين صباحية ومسائية، بهدف رفع المخزون اللياقي، والعمل على معالجة السلبيات الفنية، والتجهيز لمباراة الاتفاق.

من جانب آخر، تدرس الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي إقامة معسكر قصير في المنطقة الشرقية قبل خوض لقاء «النواخذة» القادم في الدوري، ويجري التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب تين كات، إذ تطمح إدارة العميد في توفير كافة الإمكانات التي تكفل عودة الفريق للمسار الصحيح، بتحقيق الانتصارات وحصد النقاط في المباريات الـ6 المتبقية من الدور الأول في بطولة الدوري.

 

 

 

 

من جهة أخرى، ينخرط اللاعب جوناس في برنامج علاجي بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ، إثر تعرضه للإصابة في مباراة الفريق أمام الرياض مساء أمس الأول، التي انتهت بفوز العميد برباعية نظيفة، تأهل إثرها لدور الـ32 من كأس الملك.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع