أخبار الألعاب المختلفة

عمران فلاته : حضور الجمهور مطلب وجاهزون للكلاسيكو

يوسف الشيخي : جده

أكد لاعب نادي الاتحاد لكرة السلة، (عمران فلاته) في تصريحه الخاص لموقع (SBL) جاهزية فريق الاتحاد لمواجهتهم القادمة أمام نادي (أحد) يوم الاثنين القادم في الصالة الرياضية بجدة.

وتحدث فلاته قائلاً:” لدينا مباراة هامة وصعبة أمام نادي(أحد) يوم الاثنين، وأتمنى من الجمهور الاتحادي الحضور لمساعدة سلة الأحلام في اللقاء”.

وأضاف:” الحمد لله جاهزين لهذه المباراة وللدوري بشكل عام، وقد استعدينا له من قرابة الثلاثة أشهر”.

وزاد:” لعبنا مباريات هامة في الجولات الماضية أمام (الاهلي) و (الهلال) و(الانصار)، وقدمنا مستويات مرضية للجمهور الاتحادي وتمكنا من الفوز ولله الحمد، وأنا أعد الجماهير بالفوز”.

وختم حديثه قائلاً :” نريد من جمهور الاتحاد التواجد في الصالة الرياضية بجدة و ملء المدرجات بالكامل”.

حيث تتصدر سلة نادي الاتحاد ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة برصيد 8 نقاط بتساوي مع شقيقه نادي ( أحد )بتفوق سلة الأحلام بفارق الاسكورات .

من جانب اخر عبرت الجماهير الاتحادية والرياضية العاشقة لكرة السلة السعودية ، عبر حساباتنا الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي، عن غضبها للتوقيت الذي وضع للقمة القادمة لسلة الاتحاد امام أحد، في كلاسيكو السلة السعودية.

وطالبت الجماهير الرياضية اتحاد السلة، بتعديل موعد انطلاق المباراة الى الساعة الرابعة مساءً، بسبب تزامن الموعد السابق مع لعب فريق كرة القدم بنادي الاتحاد مباراة هامة امام (الوصل الاماراتي ) في البطولة العربية .

يذكر أن الجماهير الرياضية المحبة لكرة السلة، قد قامت بإرسال رسائل عديدة لحسابنا الرسمي في ‘تويتر’ مطالبةً بتغير الموعد.

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع