أخبار الألعاب المختلفة

سلة الأحلام تخطف صدارة الدوري من أمام الأنصار

يوسف الشيخي : جده

 

أكتسح نادي الاتحاد مستضيفه نادي الأنصار، في لقاء الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة السلة السعودية، بنتيجة 91-69 ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الهيئة العامة للرياضة في المدينة المنورة، وسيطر الاتحاد على مجريات المباراة من الربع الأول وحتى الأخير، وانهى اللقاء بفارق 22 نقطة لتخطف سلة الأحلام صدارة الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة برصيد 8 نقاط من اربع انتصارات بالتساوي مع شقيقه نادي أحد .

الربع الأول انتهى اتحادياً، بـ 28-12 نقطة، وفي الربع الثاني واصل الاتحاد تفوقه بالرغم من تقليص الأنصار للنتيجة وانتهى 54-40، وفي الربع الثالث ابتعد الاتحاد في المباراة وانهاه بفارق 22 نقطة، ليواصل الاتي على نفس النهج وينهي الربع الرابع والمباراة بفارق 22 نقطة وبنتيجة 91-69.

حيث خطف نجمي الاتحاد مثنى ومحمد المرواني الأضواء في لقاء الاتحاد والانصار الذي أقيم بالمدينة ، بعد أن حقق مثنى المرواني أكثر معدل تسجيل بـ22 هدف متساوياً مع زميله بالفريق ليفيل بويد بـ 22 نقطة، فيما جاء لاعب الأنصار ديونتي ستوكس ثالثاُ بتسجيله 18 نقطة متساوياً مع محمد المرواني لاعب الاتحاد.

وتصدر محمد المرواني إحصائية الريباوند، بـ 9 ريباوند، تلاه لاعب الأنصار ديفيد اتكنسن بـ7، ثم مثنى المرواني ومارسيل جونسن من الاتحاد بـ6.

وفي الصناعة كان لاعب الاتحاد ليفيل بويد الأول في الصناعة ، ثم زميله مثنى المرواني ، وكذلك لاعب الأنصار أتكنسن بـ3.

تدقيق : فاطمة آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع