أخبار الصحف السعودية

? الجزيره | دوليو الاتحاد يشاركون بالتدريبات الجماعية استعدادًا للقاء الوحدة

جدة – علاء سعيد:

يضع مدرب فريق الاتحاد سييرا اليوم لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الفريق لقاءه أمام الوحدة السبت المقبل. وسيشارك اللاعبون الدوليون، وهم (فواز القرني وأمين بخاري وزياد الصحفي وعبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد وعبدالعزيز البيشي وكمارا)، مع زملائهم اللاعبين بالتدريبات الجماعية بعد وصولهم أمس إلى جدة. وقد تم منحهم راحة بعد السفر الطويل من فلسطين حتى الوصول إلى جدة.

وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت عودة المغربي كريم الأحمدي للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة. كما شارك أيضًا المهاجم بريجوفيتش في التدريبات الجماعية، بينما لا يزال المدافع مروان كوستا يواصل برنامجه اللياقي المكثف بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الفترة الماضية التي أسهمت في ابتعاده عن مشاركة الفريق في المباريات الماضية، وسيغيب أمام الوحدة، وسيتم تجهيزه للقاءات المقبلة المهمة التي يعتبر أبرزها لقاء الديربي أمام الأهلي يوم 31 أكتوبر الحالي.

وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت متابعة من قِبل إدارة النادي بقيادة أنمار الحائلي للوقوف على آخر تحضيرات الفريق لمواجهة الوحدة. كما تقرر أن يقيم الفريق معسكرًا داخليًّا بجدة قبل التوجه يوم المباراة إلى مكة المكرمة، وخوض اللقاء على ملعب الشرائع.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع