أخبار الصحف السعودية

? المدينه | إقالة سييرا على الطاولة.. وجروس أبرز المرشحين

ساهمت أخطاء مدرب الاتحاد سييرا الكوارثية في المباراة الأخيرة أمام الحزم والتي خسرها العميد.. في حالة احتقان في الأوساط الجماهيرية الاتحادية، وأوجدت ردة فعل قوية ومطالبات بإلغاء عقد المدرب بعد أن واصل أخطاءه وتخبطاته حتى أطاح بالفريق نتيجة مكابرة وعناد في قرارات فنية غريبة.. الجماهير الاتحادية تطالب الإدارة باتخاذ قرار في هذا الخصوص.

من جهته رضخ المدرب للضغوط واكتفى هذه المرة وعلى غير العادة بمنح اللاعبين إجازة يومين فقط خلال فترة التوقف، على أن يعاود تدريباته اعتبارًا من اليوم، وفي نفس الوقت جدولة مباراة تجريبية للفريق، ووفقًا للمعلومات ستكون أمام أحد فرق دوري المحترفين، لتصحيح الأوضاع الفنية ومنح بعض اللاعبين الفرصة، وهم الأسماء التي يعتزم سييرا الزج بها في حالة استمراره مدربًا للفريق، إلا أن معلومات «المدينة»

تشير إلى أن قرار الإقالة بات على الطاولة، خاصة بعد تكرار الأخطاء وبشكل غريب أمام الحزم أدت إلى الخسارة الثالثة من أصل 6 مباريات، حيث كسب الاتحاد 3 وخسر مثلها، وهو الأمر الذي لا يتماشى مع طموحات إدارة النادي ومدرج الذهب، خاصة بعد التعاقدات المحلية المميزة والتي نتج عنها 7 أسماء في المنتخب الوطني، ولكن سييرا لا يعبأ بإشراك غالبيتها.

المعلومات تشير إلى أن المدرب السويسري جروس هو أبرز المرشحين ليكون بديلًا لسييرا، وذلك لقدراته التدريبية المعروفة، ونجاحه مع فريقي الأهلي والزمالك، ومعرفته بالدوري السعودي ووصوله في منتصف الموسم لن يكون معوقًا كبيرًا.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع