أخبار الاتحاد

الحائلي : أخطأنا نوعاً ما بإعطاء سييرا كامل الصلاحيات”.

يوسف الشيخي : جده

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الاستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي خلال لقائه في برنامج الدوري مع وليد حيث قال أنمار ” جددت إدارة نادي الاتحاد الثقة في مدرب الفريق الأول لكرة القدم , التشيلي لويس سييرا بعد مطالبات جماهيرية بإقالة المدرب, إثر النتائج السلبية في الفترة الأخيرة .

وقال رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي في لقاء مع برنامج “الدوري مع وليد” أن إقالة المدرب “ستجعل الفريق بشكل أسوء ، وأضاف : “الوضح الحالي كبوة جواد بعد تدخلي الإداري سييرا غيّر قناعات كثيرة”.

وعن إلغاء عقد اللاعب خيمينيز قال الحائلي: “القرار فني إداري أخطأنا في التعاقد معه منذ البداية”.

وأوضح انمار: “سييرا كان شرساً بخصوص جلب اللاعبين الذين اختارهم ماذا لو لم نقم بجلب هذه الأسماء أخطأنا نوعاً ما بإعطاء سييرا كامل الصلاحيات”.

وأضاف: “سييرا طلب ٤ لاعبين سعوديين و٢ أجانب والقرار أولا واخيراً للمدرب لأنه قال لي إذا أردت المنافسة فيجب التعاقد مع الأسماء التي طلبتها”.

وتابع: “يجب أن نتعلم من السابق وإقالة المدرب ستجعل المنافسة تضيع منا الأمور تسير باستقرار وثقة”.

وعن الوضع المادي للنادي : “مجلس الإدارة دفع ١٥ مليون ريال خلال ٣ شهور ونحتاج ٢٢٠ مليون للموسم ولم نجد إلا ٨ الاف ريال في خزينة النادي والديون طويلة الأجل ٤٠٠ مليون و١٣٠ مليون ديون قصيرة الأجل”.

وواصل انمار حديثه قائلاً ” ان تكلفة محترف الاتحاد سانوجو تتجاوز مبلغ 50 مليون ، وان اللاعب عبدالعزيز البيشي كان جاهز فنياً للقاء الهلال وتم استبعاده من المدرب سييرا وتم مناقشة الأمر في اجتماع اليوم مع المدرب واللاعب ، وان قرارتي شخصية وأنا أدير النادي بما أراه مناسباً وان الاستاذ احمد الكعكي وحمد الصنيع جزء من الإدارة ، وأن عودة الاستاذ حمد الصنيع كانت بسبب احتياجنا له بالنادي ولا يعلم عن الديون المتضخمة بالفترة السابقة .
واختتم الحائلي حديثه ” لم تصدر القوائم المالية قبل تقديمنا للترشيح وان استقالتي من إدارة المهندس لؤى ناظر لعدم قناعتي بالتعاقدات في ذلك الوقت ولم أتحدث لكي لا اصنع صراعات ، وان الرئيس نواف المقيرن سدد 11 مليون بعد استقالته وسلم النادي بدون ديون .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع