أخبار الاتحاد

كلاسيكو السعودية يشهد اعلى حضور بالجولة

يوسف الشيخي : جده

شهد كلاسيكو الاتحاد و الهلال أمس السبت ، حضور جماهيري كثيف ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة “الجوهرة المشعة” في الجولة الـ4 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث ذكر الحساب الرسمي للدوري السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الحضور الجماهيري في مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين نادي الاتحاد ونادي الهلال أمس السبت ، حيث بلغ عدد الحضور الجماهيري 43,783 مشجع.

وحقق فريق الهلال فوزاً مستحقاً على الاتحاد بثلاثه أهداف مقابل هدف مساء امس سجلهما كلاً من؛ البرازيلي كارلوس ادواردو عند الدقيققه “15-26” وبالدقيقة “89”جيوفينكو يضيف الهدف الثالث وجاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق البرازيلي رومارينهو عند الدقيقة “30”.

وبهذه النتيجة يرفع نادي الهلال بقيادة المدرب رازفان لوشيسكو رصيده للنقطة 10 في صدارة جدول ترتيب البطولة بينما يبقى نادي الاتحاد بالمركز الرابعة عشر بـ3 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نادي التعاون .

فيما سيواجه نادي الاتحاد في الجولة القادمة نادي الشباب بمدينة الرياض وذلك ضمن مباريات الجولة 5 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع