أخبار الاتحاد

عميد آسيا «جاهز» للزعيم

كتب : عمار باتيس 

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البارحة الإثنين تحضيراته، استعداداً للقمة المرتقبة أمام الهلال، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بجدة، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وخاض العميد البارحة تدريبه الأخير الذي يسبق لقاء القمة السعودية الآسيوية، تحت قيادة مدرب الفريق لويس خوسيه سييرا، وبمتابعة رئيس النادي الأستاذ أنمار الحائلي، ونائبه المشرف العام على كرة القدم الأستاذ أحمد كعكي، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ لؤي غلاييني.

وركّز الجهاز الفني للاتحاد خلال التدريب على بعض الجوانب الفنية، منها التسديد على المرمى من مسافات بعيدة، بجانب تدريب اللاعبين على كيفية إختراق دفاعات الفريق المنافس من العمق، قبل أن يظهر ملامح التشكيلة الأساسية للفريق، وذلك بعد ظهور معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين بضرورة الفوز على الهلال لوضع قدم في دور النصف نهائي من البطولة الآسيوية.

هذا و تحفّظ خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس لمدربي الفريقين المدرب سييرا على مشاركة محترف الفريق الأرجنتيني “إيميليانو فيكيو” من عدمها في مواجهة اليوم، وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب في مواجهة الفريق الأخيرة بالدوري أمام الرائد.

تدقيق : تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع