أخبار الصحف السعودية

? المدينة | مدرج الذهب…يزين الدوري من الجولة الاولى

 

جددت جماهير الاتحاد حضورها القوي والمؤثر في المدرجات مع انطلاقة النسخة الجديدة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل الحضور الجماهيري الاتحادي في مباراة الاتحاد مع ضيفه الرائد والتي أقيمت الجمعة على استاد الجوهرة المشعة، تفوقاً كبيرا مقارنة بجماهير كبار الدوري الهلال والنصر والأهلي.

وكسر عدد الجماهير الاتحادية في مباراة الرائد حاجز الـ31 ألف متفرج، بينما كان حضور مباراة الهلال وأبها بمحيط الرعب 18 ألفا، فيما بلغ عدد جماهير الأهلي في مباراة العدالة على استاد الجوهرة المشعة 7 آلاف فقط، وسجلت جماهير النصر في مباراة ضمك 11 ألف فقط.

وشهدت مباريات الجولة الأولى تسجيل 21 هدفا خلال 8 مباريا.

وحظيت مباراة الهلال مع أبها بأكبر عدد من الأهداف في لقاء واحد، وانتهت بفوز وصيف النسخة الماضية بنتيجة 4-2.

وانتهت خمس مباريات بالفوز،بينما خيم التعادل على 3 لقاءات، منها تعادل سلبي وحيد بين الفيصلي والفيحاء، وإيجابي في مباراتين هما الأهلي والعدالة، والتعاون أمام الحزم بهدف لمثله.

البرازيلي جوليانو لاعب النصر افتتح التسجيل هذا الموسم، بالهدف الذي دوّنه في مرمى فريق ضمك، خلال ضربة البداية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وبات جوليانو ثاني لاعب برازيلي يسجل أول أهداف الموسم بعد مواطنه ماركينيو مع الاتحاد في عام 2014.الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال، والبرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد هما فقط من سجلا هدفين في الجولة الأولى، مقابل هدف وحيد لبقية الهدافين.

وشهدت المباريات 30 بطاقة صفراء، بينما تعرض لاعب واحد فقط للطرد هو مسعود حمد بخيت لاعب فريق الحزم خلال التعادل مع التعاون بهدف لمثله. وعزز المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم رقمه بالتسجيل في 14 مباراة متتالية، وهو الرقم القياسي المسجل باسمه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين. ولم يحقق فريق الأهلي الفوز في المباراة الافتتاحية للموسم الثالث على التوالي، بعد أن تعادل مع العدالة بهدف لمثله في الجولة الافتتاحية بمدينة جدة. ونجح التونسي نعيم السليتي لاعب فريق الاتفاق، في تسجيل هدفه الأول بالدوري من أول تسديدة على مرمى المنافس، وذلك خلال فوز فريقه على الوحدة بهدفين دون رد، في ختام مباريات الجولة، وسجل لاعب الشباب أسبيريا أسرع هدف في الدوري حتى الآن، وذلك بعد 49 ثانية فقط في شباك الفتح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع