أخبار الصحف السعودية

?الشرق الأوسط | تيفو «أصفر» يستقبل لاعبي الاتحاد في الجوهرة اليوم

عمد التشيلي سييرا مدرب الاتحاد إلى رصد مواجهات فريق الرائد الأخيرة، وذلك لتدوين نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الفريقين اليوم ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
يأتي ذلك وسط دعوات اتحادية لجماهيرهم للوجود بكثافة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لمؤازرة الفريق في أول مواجهاته الدوري.
وينتظر أن تستقبل المدرجات الاتحادية لاعبي فريقها بـ«تيفو» جماهيري في الواجهة المقابلة للمنصة الرئيسية لملعب الجوهرة المشعة.
في المقابل، أكد إنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد تطلعه لحصد الفريق أكثر من بطولة خلال الموسم الرياضي الجديد، مشيراً إلى أن تحقيق الفريق للانتصار الثالث على التوالي في مهمة تشريف الوطن قارياً وعربياً هو أمر يعني لهم الكثير، مؤكدا أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة أمام العهد اللبناني مؤخرا.
من جهته، شدد أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد أنهم سيسعون لتحقيق بداية مثالية في الدوري، منوهاً إلى أن تغلب فريقه على العهد اللبناني سيكون عاملاً مساعداً في مباراة الإياب، مشيرا إلى أن الأداء الجيد مع جميع اللاعبين الذين يتم التدوير بينهم في المشاركة أمر إيجابي ومهم لمواصلة المنافسة في مختلف البطولات.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع