غير مصنف

لجنة المسابقات تحدد موعداً لقرعة «الدوري السعودي»

عدنان شوك -الدمام

 

 

حددت لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي موعد قرعة كأس دوري المحترفين السعودي “عصر يوم السبت المقبل” ، وسيكون الاجتماع مختصراً ، حيث سيحضره رئيس وأعضاء لجنة المسابقات وممثلوا الأندية فقط.

حيث لن تقدم أي دعوات لوسائل الإعلام لتغطية القرعة وسيصدر بيان بعد نهاية إجراء مراسم القرعة.

و من المنتظر أن يُعلن عن جدول مباريات الموسم القادم من الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020 قبل بداية “شهر أغسطس المقبل”.

ومن خلاله سيتم الإفصاح عن المباريات والتي سيكون عددها “306 مباراة ” والتي يخوضها 18 فريقاً ، مما سيساعد المشجعون على وضع خططهم واختيار المواجهات التي سيقرروا السفر لها وحضورها من أرض الملعب .

ولم توضح رابطة دوري المحترفين السعودي أسباب عدم دعوة وسائل الإعلام الرياضية ، وستواجه روزنامة الدوري السعودي عوائق عدة هذا الموسم ،متمثلة في مباريات “المنتخب السعودي” المقررة تحت إطار التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في [قطر] ، وكأس أمم آسيا 2023 في [الصين].

فضلاً عن منافسات دوري أبطال آسيا للأندية في أدواره الحاسمة ، حيث دور الستة عشر ودور الربع النهائي والتي تشارك فيها الأندية السعودية وهي : “الهلال، والنصر، والأهلي، والاتحاد” .

فضلاً عن النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا المقرر انطلاقها في فبراير المقبل بمشاركة : ” النصر، والهلال والتعاون ،والاهلي ” .

كما ستضع لجنة المسابقات في حساباتها بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال والتي سيشارك فيها ناديين وهما “الشباب ، والاتحاد” .

تم التدقيق بواسطة: تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع