أخبار الصحف السعودية

الجزيره | ناظر: «ليست وداعية.. لأننا سنلتقي في المدرجات»

جدة – علاء سعيد:

تواصل رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي مع المدرب سييرا من أجل التعاقدات المحلية والأجنبية التي سيوقعها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتنوي الإدارة الاتحادية لإنهاء موضوع الصفقات الأجنبية قبل انطلاق فترة معسكر الفريق الذي سيكون في الثالث من شهر ذي القعدة المقبل والذي سيكون في بريطانيا لمدة ثلاثة أسابيع قبل أولى مباريات الموسم القادم أمام فريق ذوبهان الإيراني في دور الستة عشر من البطولة الآسيوية، وينتظر الرئيس الاتحادي اعتماد توقيعه لدى هيئة الرياضة بالإضافة إلى البنوك وذلك من أجل توقيع العقود التي سوف يبرمها النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه فقد تمنى أنمار الحائلي من إسعاد جماهير الاتحاد بتحقيق الانتصارات وحصد البطولات في الموسم المقبل مشيراً بأنه وبرفقة أعضاء مجلس إدارته سوف يبذلون الغالي والنفيس من أجل إسعاد جماهير العميد، مبيناً بأنه بدأ العمل منذ فترة طويلة من خلال التواصل مع الرئيس السابق لؤي ناظر خلال فترة رئاسته والاطلاع على كافة الأمور المتعلقة بالنادي، متمنياً من جميع الاتحاديين التكاثف معه خلال فترة رئاسته.

هذا وقد وجه الرئيس الاتحادي السابق لؤي ناظر رسالته الأخيرة لجماهير الاتحاد عندما قام بتسليم أنمار الحائلي مفتاح رئاسة النادي بعبارة ذكر فيها قائلاً: «ليست وداعية.. لأننا سنلتقي في المدرجات بإذن الله شكراً لدعمكم وشكراً لوفائكم وشكراً لعشقكم.. أفتخر أنني منكم وفيكم».

بينما تحدث نائب رئيس الاتحاد السابق حمد الصنيع قائلاً: «يوم جديد وصفحة أخرى تفتح لكتابة قصة مجد لنادينا بقيادة الأخوين أنمار الحائلي وأحمد كعكي وزملائهم في مجلس الإدارة الثقة فيكم كبيرة وأنتم أهلاً لها لإسعاد أعظم جمهور».

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع