أخبار الاتحاد

سييرا يطلب فيكيو.. والاتحاديين أحذر يا أنمار!


دبي / عمار باتيس

طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد “خويسه لويس سييرا”، التعاقد مع صانع ألعاب نادي سانتوس البرازيلي المعار إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، الأرجنتيني “إيميليانو فيكيو” لتدعيم صفوف الفريق أستعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وعرضت إدارة نادي الاتحاد (٧٥٠) ألف يورو، من أجل الحصول على توقيع فيكيو، الذي عاد إلى سانتوس البرازيلي، عقب نهاية إعارته إلى شباب الأهلي الذي لعب في صفوفه فيكيو خلال الموسم الأخير، بعدما تم التعاقد معه بتوصية من سييرا حين كان مدرباً للكتيبة الأهلاوية قبل أن تتم إقالته بسبب سوء النتائج.

فيكيو (٣١) عاماً لعب ٣٠ مباراة خلال الموسم الماضي مع شباب الأهلي، وسجل ٤ أهداف، وتمكن من صناعة ٣ أهداف فقط، وتوج مع الفريق بلقبي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

هذا وشنت الجماهير الاتحادية هجوماً حاداً على مدرب الفريق سييرا الذي أوصى بالتعاقد مع اللاعب بحجة معرفته الدقيقة بإمكانيات اللاعب منذ أن دربه مع فريق كولو كولو التشيلي في موسم ٢٠١٥-٢٠١٦م وشباب الأهلي دبي خلال الموسم الأخير.

واتهمت جماهير العميد سييرا، بأنه يقتل طموحات الاتحاديين من خلال اختياراته الضعيفة للاعبين الذين لايرتقون لطموحات النادي الذي يُمني جمهوره النفس بالتتويج الموسم المقبل بلقب الدوري بعد غياب أستمر لأكثر من (١٠) أعوام.

وطالبت جماهير الاتحاد رئيس ناديها الجديد “أنمار الحائلي” بعدم التعاقد مع اللاعب بسبب تواضع مستواه في الفترة الأخيرة، والتعاقد مع لاعب آخر بمواصفات عالمية، قادر على إنتشال خط وسط الفريق خلال المواسم المقبل.

وكان مدرب نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي “رودولفو أروابارينا” قد طالب بعدم تجديد إعارة اللاعب الذي أنتقل لصفوف الفريق مع مطلع الموسم الماضي، وذلك لعدم حاجته الفنية له.

تم التدقيق : نوف العُمري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع