أخبار الاتحاد

أنمار الحائلي أول المترشحين لرئاسة العميد

كتب – عمار باتيس

قدّم رئيس نادي الاتحاد السابق الأستاذ أنمار الحائلي مساء اليوم ملف ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية الجديدة للنادي خلال السنوات الأربع المقبلة، ليكون بذلك أول المتقدمين إلى اللجان لتقديم أوراق ترشحه.

وكان أنمار الحائلي (33) عاماً، قد شغل سابقاً منصب رئيس الاتحاد في 2017، قبل أن تتم إقالته من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة حينها، تركي آل الشيخ بتهمة شبهة تزوير في الرخصة الآسيوية.

هذا وبدأت أندية الدوري السعودي للمحترفين في استقبال طلبات المترشحين وتسجيل الناخبين لرئاسة وعضوية مجالسها عصر اليوم الأحد لمدة ثلاثة أيام.

وتواصل اللجان المكلفة من الهيئة العامة للرياضة بتلقي طلبات المترشحين وتسجيل الناخبين ابتداءً من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة ليلاً على أن يغلق باب الترشيح يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يكون موعد الاقتراع وعقد الجمعية العمومية يوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، لمدة يوم واحد، وسيتم اعتماد مجلس الإدارة من قبل الهيئة العامة للرياضة.

يذكر أن الحائلي هو أحد أعضاء الشرف بالنادي، وواحد من أهم الداعمين وبقوة للعميد منذ أكثر من ثمانية أعوام، وهو من عشاق العميد، وأحد جماهيره المخلصين المحبين للنادي، ورجل أعمال سعودي معروف يعمل في عدة مجالات منها تجارة السيارات، كما ويمتلك شركة لتصنيع البلاستيك، ووالده أحد كبار رجال الأعمال العاملين في مجال النقل البحري.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع