أخبار الاتحاد

إدارة ناظر تسعى لكسب الوقت والترتيب للموسم المقبل

يوسف الشيخي : جدة

أعلن حساب نادي الاتحاد السعودي الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم القادم وستكون عودة الفريق الأول للتمارين بالنادي يوم الأربعاء الموافق “2019/07/03” بحيث تكون ثلاثة أيام يتم فيها عمل الكشف الطبي لجميع اللاعبين بالتنسيق مع بوبا العربية.

وسوف يكون سفر الفريق للمعسكر الإعدادي يوم السبت الموافق “2019/07/06” ويستمر المعسكر إلى يوم السبت الموافق “2019/07/27” الموافق “1440/11/24 ” ، وتكون العودة إلى جدة يوم السبت ” 2019/07/27 ” استعدادًا للبطولة الآسيوية في الدور ال 16 .

بدأت إدارة نادي الاتحاد في استخراج التأشيرات لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والأجهزة العاملة في الفريق، تمهيدًا لبدء الاستعداد للموسم الرياضي المقبل.

وحددت الإدارة تأشيرتَي لندن و”شنجن”، في إشارة إلى أن معسكر الفريق لن يخرج من أوروبا، تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الرياضي، خاصةً دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وعلى الرغم من انتهاء تكليف المهندس لؤي ناظر برئاسة الاتحاد بعد عيد الفطر، إلا أن إدارته تسعى إلى كسب الوقت، وترتيب أمور الموسم المقبل، سواءً استمرت في عملها، أو تسلَّمت الدفة إدارة جديدة.

تدقيق : فاطمة آل مبارك

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع