أخبار الصحف السعودية

الجزيره | راكان وعمار النجار والمزيعل وقاسم وريمان خارج أسوار النادي إدارة الاتحاد لم تفاوض ناصر الشمراني وبرناوي ولم تقدم عرضًا لباجندوح

جدة – علاء سعيد:

قررت إدارة نادي الاتحاد الحالية برئاسة لؤي ناظر عدم التجديد لعدد من اللاعبين وهم «راكان النجار وعمر المزيعل وعمار النجار ومحمد قاسم ومحمد ريمان» وقد أحالت الإدارة قرار استمرارهم على إدارة النادي القادمة لرئاسته، كما أنها لم تتفاوض المهاجم ناصر الشمراني والمدافع ياسين برناوي على التجديد ما يؤكد رحيلهم عن صفوف الفريق خاصة ياسين برناوي الذي حضر إلى الفريق على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، حيث سيعود إلى فريقه السابق القادسية. إلى ذلك لم تقدم إدارة الاتحاد حتى الآن عرضاً احترافياً للاعب جمال باجندوح الذي سينتهي عقده خلال الأيام المقبلة وسيتحدد مصير بقائه من عدمه حسب التقرير النهائي من قبل المدرب سييرا.

وفي سياق آخر تتفاوض إدارة الاتحاد مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل وكانت الإدارة قد وقعت مع المدافع الأيسر حمدان الشمراني ليكون أول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن جهة أخرى ستقدم إدارة الاتحاد خلال الساعات المقبلة العرض النهائي للمدافع زياد المولد بشأن تجديد عقده الاحترافي مع النادي خلال الفترة المقبلة كون عقده سينتهي في شوال المقبل، ويرغب المدرب سييرا في استمراره ضمن صفوف الفريق وعدم الاستغناء عن خدماته الفنية.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع