أخبار الاتحاد

سييرا وباجندوح يتفقان على ضرورة إنهاء الموسم بشكل مثالي

 

يوسف الشيخي : جدة

شدّد المدرب التشيلي سييرا على أهمية مباراة الإتحاد ضد الوحدة الإماراتي المُقرر إقامتها، مساء غدٍ الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمدربين .

وتحدّث سييرا قائلاً “مواجهة الغد مهمة لإنهاء الموسم متصدرين لمجموعتنا في البطولة الآسيوية .
كما علق سييرا على تصريح مدرب الفريق الإماراتي بشأن خوض فريقه لمباراة الإتحاد ضد الوحدة بالبدلاء، ردّ سييرا قائلًا: “سنستعد لهم كفريق ولا يعنينا من يشارك”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “قدّم الفريق منذ وصولي نتائج ومستويات جيدة وكسبنا 6 من 9 مباريات في الدوري كما تأهلنا إلى نهائي كأس الملك و إلى دوري ال16 من دوري أبطال آسيا 2019”.

كما أضاف المدرب التشيلي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الإتحاد ضد الوحدة الإماراتي: “إقامة دور الـ16 في بداية الموسم من الظروف التي يجب أن نحسن التعامل معها”.

وبشأن تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، علق سييرا قائلًا: “لم أطلب أي لاعب حتى الآن”.

من جانبه أكد جمال باجندوح على أهمية مباراة الإتحاد ضد الوحدة الإماراتي التي ستُقام، يوم غد الثلاثاء، خاصة أنها ستشهد حضورًا جماهيريًا.

وعلّق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، على مباراة الإتحاد ضد الوحدة الإماراتي المرتقبة، قائلًا: “نسعى لنهاية مثالية للموسم والظفر بصدارة المجموعة”.

وتابع باجندوح تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الإتحاد ضد الوحدة الإماراتي قائلًا: “فقدنا جماهيرنا في المباريات الماضية بالبطولة وحضورهم غدًا دافع قوي لتحقيق الفوز”.

الجدير ذكره أن. الاتحاد.سيلعب ضد الوحدة الإماراتي، مساء يوم غد الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.
وقد ضمن الفريقان التأهل رسميًا إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، إلا أن مواجهة الجولة الأخيرة ستحسم هوية المتصدر والوصيف.

حيث يمتلك الفريق الإتحادي 10 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، قبل مباراة الغد ضد الوحدة المرتقبة، فيما يتصدر الفريق الإماراتي المجموعة بـ12 نقطة.

تدقيق : صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع