أخبار الاتحاد

لؤي ناظر: الرئاسة تحتاج للتضحية والأمر يحتاج للنقاش مع العائلة

فيصل الشريف – جدة

ظهر رئيس نادي الاتحاد المهندس ( لؤي ناظر) في تصريح عبر برنامج في المرمى وتحدث حول عدة مواضيع .

وذكر “الدعم الذي وصل لنادي الاتحاد أحدث فارق كبير وكان له دور في تغيير مستواه و الاتحاد يحدث فيه حراك اقتصادي كبير جداً بفضل الحضور الجماهيري الكبير لمبارياته وايضا مشاركاته لذلك من الطبع أن لا نتساوى مع بقية الاندية في الدعم”.

التعاقد مع سييرا كان مغامرة كبيرة جداً و كانت هناك نية التعاقد مع يونس بلهندة وسيتسبب في نفاذ خزينة النادي وعدم مقدرتنا على سداد الرواتب والمكافآت لذلك رأينا عدم التعاقد معه وفضلنا الإكتفاء بالمجموعة الحالية.

مؤمن أن الفريق الحالي لا يستطيع تحقيق لقب الدوري ،ولكن يستطيع الفوز على أي فريق دون تحقيق انتصارات مستمرة تضمن تحقيق لقب الدوري و نحتاج إضافة 5 لاعبين على المجموعة الحالية حتى نحقق الدوري الموسم المقبل.

أتمتع بعلاقة ممتازة مع جميع رؤوساء النادي السابقين ،وسبق أن دعمتهم مالياً، وعندما أصبحت رئيساً للنادي تلقيت دعم مادي من رجالات الاتحاد ولن اتحدث عن الخلافات أو الانقسامات.

سنعمل كإدارة إلى آخر يوم من التكليف وهو بعد عيد الفطر ،وسنجهز الفريق بصفقات بالتنسيق مع سييرا، وبنود العقد مع سييرا تنص على التجديد تلقائيا معه في حال ضمان بقاء الفريق في الدوري.

دفعنا دفعتين من قيمة صفقة حمدان الشمراني رغم أن الدفعة الثانية بعد ثلاثة أشهر وتبقى دفعة أخيرة بمبلغ قليل، وتكفل ( نواف المقيرن)بقيمة صفقة رودريغز رغم ان قيمتها عالية جداً

لابد أن يعود الاتحاد الى تحقيق لقب الدوري وكأس اسيا ،وهذا الامر يحتاج الى عمل كبير جداً ،والرئيس يتطلب منه كمية عمل هائلة تتطلب تواجده يوميا في النادي وليس ادارته من منزله

ظاهرة المنشطات موجودة في بعض الاندية وهي مشكلة وعي ومسؤولية شخصية لدى اللاعبين ،ولجنة المنشطات تتعامل معنا مثل بقية الاندية،وجميع اللاعبين واضح لهم امر المنشطات لذلك لا نقبل الاعذار ،لا أؤمن بنظرية بوجود نظرية المؤامرة والاستقصاد وهذا الامر يتفق معي فيه فهد المولد.

فهد المولد خضع لفحص منشطات مرتين او ثلاث أو فقط ورئيس لجنة المنشطات أثق فيه ومعروف على المستوى الدولي، ونصيحتي لفهد المولد أن يكون واضح وصريح وشفاف خلال جلسة الاستماع أمام لجنة المنشطات وأن لا يكون عنيد أو متحدي ،قلت له “قل الحقيقة وتوكل على الله.

سأتناقش مع افراد عائلتي حول استمراري في رئاسة النادي لأن الامر يتطلب تضحيات.

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع