واصل لاعب فريق الاتحاد السابق وهدافه الخطير عبدالله فوال تفنيده للأوضاع الفنية لفريق الاتحاد وتحديد احتياجاته عبر «المدينة»، ليعود كما كان أحد أبرز الفرق بالقارة الآسيوية.

بدأ فوال حديثه، مطالباً باستمرار المحترف الإيفواري سانوجو مع الفريق عاماً آخر، مشيداً بقدراته الفنية قائلاً: «سانوجو لاعب مميز بكل ما تعنيه الكلمة، فهو لاعب من طراز خاص، ليس إضافة لفريق الاتحاد فحسب، إنما للمنافسات السعودية الكروية، لما يملكه من قدرات تميزه عن غيره من اللاعبين.

وتابع فوال: أرى سانوجو بأنه يقدم دروسا للأجيال بأسلوبه المختلف في الأداء، من خلال سيطرته على الكرة وتمريراته المتقنة وثقته بنفسه وكشفه للملعب، فهو يملك عدة مزايا فنية، تجعل استمراره مطلباً، والتفريط فيه سيكون خطأً فادحاً.

وفيما تردد عن أدائه القوي، الذي قد يراه من السلبيات، قال فوال بالعكس كرة القدم رجولية والتحام، وطبيعي أن بزيادة التأقلم والتعود، سيكون حريصًا أكثر في التحاماته، ويظل الأداء الرجولي مطلبا وليس نقطة سلبية.

وتطرق الفوال للمحترف البرازيلي رومارينهو، قائلا: إنه هو الآخر انسجم وقدم مستويات متميزة، وتحركاته خطرة، وأضاف: في البداية كان يوحي رومارينهو أنه لاعب عادي مثل بداية سانوجو ولكن بعد الانسجام، وبوجود مدرب عرف كيف يوظف إمكاناتهما، مؤكدا أن مستواهما في الموسم المقبل سيتطور كثيراً، مشددا على الاستقرار الإداري والفني والعناصري بالاتحاد.