أخبار الصحف السعودية

عكاظ | كما انفردت «عكاظ».. الشمراني اتحادياً حتى 2023

محمد النعمي (جدة)

أعلنت إدارة نادي الاتحاد اليوم (الأحد) تعاقدها رسمياً مع لاعب فريق الفيصلي حمدان الشمراني لينضم إلى صفوف الفريق حتى عام 2023.

وكانت «عكاظ» قد نشرت في عددها يوم الجمعة الموافق 1440/8/28 تفاصيل الصفقة حيث أكدت مصادر خاصة لـ«عكاظ» أن العقد لمدة 3 مواسم.

وبحسب المصادر، فقد أكدت أن القيمة المالية للصفقة بلغت 12 مليون ريال تمثل حصة نادي الفيصلي، إضافة إلى اتفاق الإدارة الاتحادية مع الشمراني على مزايا خاصة تشمل الرواتب والسكن ووسائل التنقلات وخلافه.

وسيبدأ الشمراني محطته الاحترافية الثالثة مع الفريق الاتحادي بدءا من الموسم الرياضي القادم، إذ تعمل الإدارة الحالية برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر ونائبه حمد الصنيع على تدعيم كتيبة النمور الاتحادية بلاعبين يشكلون إضافة فنية في الموسم القادم، بالتنسيق مع مدرب الفريق التشيلي سييرا، وذلك بهدف تهيئة الفريق الاتحادي مبكرا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وكشفت المصادر ذاتها حسم الإدارة الاتحادية صفقة الشمراني لصالح العميد على الرغم من دخول أندية محلية منافسة أبدت رغبتها في كسب خدمات الظهير الأيسر الدولي، من خلال توفير القيمة المالية الكاملة للصفقة، والاتفاق على تحويلها لصالح خزينة نادي الفيصلي.

يذكر أن نادي الفيصلي ضم اللاعب حمدان الشمراني لصفوف الفريق الأول مطلع الموسم الحالي قادما من النادي الأهلي، الذي مثله اللاعب في فئاته السنية، وصولا للفريق الأول، قبل أن يتم تنسيقه بقرار إداري وفني من قبل مدرب الفريق السابق بابلو غويدي، ومدير الفريق السابق موسى المحياني، في عهد الإدارة الأهلاوية السابقة برئاسة ماجد النفيعي.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع