أخبار الصحف السعودية

المدينه | الاتحاد يتعاون مع «المنشطات» لكشف حقيقة مادة فهد المحظورة اجتماعات قانونية لحفظ حقوق النادي واللاعب

أعلن نادي الاتحاد أمس تلقيه إشعاراً من اللجنة الوطنية للمنشطات، يفيد بوجود مادة محظورة في عينة اللاعب فهد المولد.

من جانبها قالت مصادر خاصة لـ»المدينة» إن إدارة نادي الاتحاد لا تعتزم اتخاذ إجراءات تصعيدية في القضية، لكنها تنوي العمل في إطار تعاوني مع اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات، بما يضمن مصلحة الكرة السعودية بصفة عامة ومصلحة النادي واللاعب أيضا، وبما يتوافق مع انظمة الاحتراف، من أجل تخفيف العقوبة في حال ثبوت عدم التعمد أو ان تناول هذه المادة المحظورة كان خارج المنافسات الكروية، لما في ذلك من اعتبارات قانونية هامة، إن لم تبرأ ساحة اللاعب فإنها تخفف العقوبة.

ومن المقرر أن تعقد لجنة المنشطات جلسة استماع لفهد المولد، خلال 10 أيام من تاريخ تلقي النادي خطاب اللجنة، حيث أكدت المصادر أن اللاعب لن يلجأ إلى طلب فتح العينة»B »، مع تأكيده للمقربين منه على انه لم يتناول مواد منشطة.

وكانت إدارة نادي الاتحاد أعلنت امس تلقيها خطابا من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات، يتضمن وجود مادة محظورة في عينة اللاعب فهد المولد.

وتعقد إدارة نادي الاتحاد اجتماعات متواصلة في هذه الأثناء مع اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الامر من كل جوانبه، بما يضمن تحقيق مصلحة النادي واللاعب.

وقال بيان لمجلس إدارة نادي الاتحاد، إن الإعلان عن تلقي النادي خطابا بوجود مادة محظورة في عينة لنجم فريق كرة القدم الأول بالنادي، يأتي من باب الشفافية مع جماهير الاتحاد الوفية.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع