غير مصنف

المدينه | الاتحاد والهلال والنصر في نزهة.. ومهمة شاقة للأهلي

بينما كان الاتحاد يضرب بقوة، ويعلن رسمياً حجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، كان النصر هو الآخر ينتزع بطاقة هذا الدور، بعدما عرف كلمة سر البطولة الآسيوية اخيراً، واستطاع ان يحقق ثلاثة انتصارات مؤخراً، بينما كان الهلال قد سبق الاتحاد والنصر بالتأهل لدور الستة عشر، فيما يتعين على الأهلى مواصلة العمل والاستعداد بقوة، لحجز بطاقته هو الآخر عندما يستضيف باختاكور على ملعب الجوهرة المشعة يوم 20 مايو الجاري.

أصبحت مباريات الجولة الاخيرة للاتحاد والهلال والنصر من دوري أبطال آسيا مجرد نزهة، قد يستغلها مدربو هذه الفرق لمنح الفرصة للاعبين البدلاء للتعبير عن أنفسهم في الأمتار الأخيرة من موسم شاق ومزدحم بالمشاركات.

واستطاعت 9 فرق حتى امس الأربعاء حجز بطاقات التأهل من شرق القارة وغربها، وهي فرق الاتحاد، الهلال، النصر، ذوب آهن الإيراني، الوحدة الإماراتي وهيونداي وجنبوك بالإضافة للسد والدحيل.

واستطاع الثلاثي الاتحاد والهلال والنصر الخروج من جولة شهر رمضان بالفوز، بفوز الاتحاد على الريان بثنائية والنصر على الوصل 3 / 1 و الهلال على العين بثنائية نظيفة.

ويلعب الاتحاد مباراة الجولة الاخيرة أمام الوحدة الإماراتي يوم 21 مايو الجاري، للبحث عن صدارة المجموعة، بينما يحل النصر في العراق لمواجهة ذوب آهن الإيراني في كربلاء، لحسم صدارة مجموعته هو الآخر.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع