أخبار الصحف السعودية

المدينه | الاتحاد ينشئ مركز التوثيق والمعلومات خطـوة تاريخيـة لإدارة العميـد

عبدالرحمن الحربي – جده

خطوة أقدم عليها نادي الاتحاد عميد الأندية السعودية، بتأسيس مركز التوثيق والمعلومات بالنادي، ليؤكد العميد أنه ناد مؤسساتي يقدم المفيد والجديد لرياضة الوطن، في خطوات عملية مبنية على أسس علمية تطويرية تقوم بها إدارة المهندس لؤي ناظر، حيث أعلنت الإدارة وانطلاقاً من الأهمية التاريخية التي يشكلها عميد الأندية السعودية؛ نادي الاتحاد في ماضي وحاضر الرياضة السعودية والعربية والقارية، ومن مبدأ الحرص على توثيق أولوياته وإنجازاته وبطولاته، والحفاظ على مكتسباته التي سطرها التاريخ بمداد من ذهب، وكخطوة تطويرية لأعمال لجنة توثيق بطولات النادي التي بدأت عملها في 1437هـ.. عن إطلاق مركز التوثيق والمعلومات بنادي الاتحاد.

وستكون أبرز مهام المركز ما يلي:

1- الاهتمام بإبراز الجانب التاريخي في النادي وإظهار عراقته.

2- الاستمرار في التوثيق الدقيق لبطولات وإنجازات النادي لجميع الألعاب ولمختلف الفئات السنية والدرجات (الجماعية والفردية) على المستويين المحلي والدولي.

3- إنشاء قواعد بيانات دائمة تحتوي معلومات عن مختلف جوانب التاريخ الاتحادي تكون مرجعاً لجمهور العميد ومحبيه وللباحثين في التاريخ الرياضي.

4- إصدار تقرير سنوي بجميع إنجازات النادي لجميع الألعاب ولمختلف الدرجات والفئات السنية.

وقد تقرر أن يضم المركز في عضويته كلاً من: الدكتور أمين ساعاتي، فريد زاهد، عبدالله جارالله المالكي، عبدالله فلاتة، عبدالإله النجيمي، الدكتور صالح باعيسى والدكتور يوسف السيد.

من جهة أخرى أجرى فريق الاتحاد مرانه أمس تحضيرًا لملاقاة الفيصلي اليوم، وذلك بمشاركة كريم الأحمدي وداكوستا وبريجوفيتش.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع