أخبار الاتحاد

المؤتمر الصحفي لراعي الاتحاد الجديد “فقيه” من الألف إلى الياء

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

أقام نادي الاتحاد اليوم مؤتمر توقيع رعاية شركة فقيه الطبية لنادي الاتحاد “راعي فرعي” في تمام الساعة الثامنة مساءً وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس لؤي ناظر مع الاستاذ مازن فقيه رئيس مجلس إدارة مجموعة فقيه الطبية في مقر نادي الاتحاد .

هذا واعلن السيد مازن فقيه بأن الهدف من رعاية نادي الاتحاد هو رعاية طويلة المدى للأستثمار في الفئات السنية بالنادي والتي تبدأ في تطوير فئة البراعم وتنتهي بالناشئين والشباب الذي ستجني ثمارها في المواسم القادمة لتغذي فئات النادي جميعها في ألعابها المختلفة والتي ستكون بعناصر أكثر جاهزية ومميزين في نفس اللعبة التي ينتمون إليها .

هذا واكد مازن فقيه بأن أقتران أسم مجموعة فقيه بنادي الاتحاد يعتبر أكثر المكاسب بالنسبة له كون نادي الاتحاد عريق بجماهيريته الطاغية في المملكة وخارجها وكونه أحد افضل الاندية في القارة الاسيوية التي حققت نجاحات كبيرة وانجازات متعددة وتملك سجل مرصع بالذهب في كافة الالعاب .

واضاف فقية بأن رعاية الفريق الكروي الاول ستكون فقط في هذا الموسم وسيتم التركيز على باقي فئات النادي في المواسم الخمس المقبلة وعلى اثره تم توقيع العقد بين الطرفين اليوم .

ونوه رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر بأن صلب هذة الاتفاقيه هي تطوير أكاديمية النادي التي ستجني ثمارها في السنوات القادمة في تغذية الفريق الاول بلاعبين مميزين ليساهموا في صنع التاريخ من جديد للنادي بالتعاون مع شركة بوبا ايضاً التي تعتبر شريك استراتيجي للنادي ولمجموعة فقية .

وكان خلف كل هذا الرعايات المميزة لنادي الاتحاد عرابها خالد التميرك الذي يقود ملف الاستثمار بالنادي بشكل مميز للغاية والتي من المتوقع أن يجلب رعيات أكثر للنادي في
الفترة المقبلة .

تم التدقيق : نوف العُمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع