أخبار الألعاب المختلفة

سلة الاحلام تخيب ظن الجماهير

يوسف الشيخي : جدة

خسارة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد مساء اليوم من مضيفه فريق النصر في مباراة الإياب من الأدوار الإقصائية بالدوري السعودي الممتاز لكرة السلة، وذلك في صالة هيئة الرياضة بالرياض .

واصلت سلة نادي الاتحاد السعودي نتائجها المخيبه لآمال الجماهير الاتحادية بعد خسارة كبيرة في دور نصف نهائي من بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة بعد تلقي الخسارة من نادي النصر السعودي مساء اليوم بنتيجة “55 : 76” للنصر وخروج نادي الاتحاد من الأدوار الاقصائية لبطولة الدوري .
حيث استطاع نادي النصر من الفوز في مباراة الذهاب على صالة هيئة الرياضة بجدة بنتيجة “60: 75 للنصر ” تأهلت سلة نادي النصر إلى نصف النهائي ويلاقي نادي أحد عقب فوز النصر بمجموع مبارتيين من ثلاثة.

من جانب آخر تواصل الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد ضياعها بعد التخبط الإداري بالنادي منذُ بداية الموسم بقيادة المشرف للألعاب المختلفة الكابتن غسان ينبعاوي وذلك بعد الاستغناء عن الكابتن جابر الكعبي وجلب أجانب للفريق مستوياتهم ضعيفة جداً غير نافعين للفريق وخاب ظن الجماهير الاتحادية في سلة الاتحاد لينتهي موسم سلة الاحلام هذا العام بدون بطولات بعد الخسارة والاقصاء اليوم من نادي النصر .

تم التدقيق : نوف العُمري .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع