أخبار الصحف السعودية

? الرياضية|الاتحاد.. 18 مباراة كشفت الفرق

بعد مضي ثلاث مباريات فقط للمدرب التشيلي سييرا على صعيد دوري الأمير محمد بن سلمان، استعاد الاتحاديين ابتساماتهم الكروية الغائبة، وصافحوا لاعبيهم وإدارتهم، وكأنهم نهضوا سبات مزعج، وأبصروا أيامًا فاز فيها فريقهم مرة واثنتين وثلاث وأكثر.
ولكن ذلك لم يكن كابوسًا وحسب، بل واقع تجرع فيه الاتحاد المرارة واختنق في قاع ترتيب مسابقة الدوري خلال ليالٍ مفزعة يحيط بها شبح الهبوط، ولكن الفريق العريق سجل نتائج إيجابية في عام 2019 مع مدرب جديد وأسماء أكثر خبرة.
استعاد الاتحاد شيئًا من عافيته عندما استفاق مؤخرًا، يشكف ذلك سجله في آخر تسع مباريات قياسًا بالتي قبلها، فقبل 2019 لعب الاتحاد آخر تسع مباريات في عام 2018، إذ لم يفز إلا في مرة واحدة، وخسر سبع مرات، وتعادل مرة، دفاعيًا استقبل 18 هدفًا، وسجل هجومه 11، ولم يخرج أبدًا بشباك نظيفة.
وبالعودة إلى العام الجديد لعب الاتحاد تسع أخرى، فاز في أربع مباريات، وتعادل في مثلها، وخسر مرة واحدة، استقبل 4 أهداف، وسجل 11 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في ست مباريات.
18 مباراة فقط كشفت فروقًا كبيرة بين اتحاد بلا حول ولا قوة، واتحاد يمتلك أفضل خط دفاع رقميًا على الاطلاق، وصلابة تجعله مرشحًا دومًا للانتصارات.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع