أخبار الصحف السعودية

? المدينة|خادم الحرمين يتوج «مجتاحة» بكأس المؤسس للفروسية

A A رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي الفروسية «حفظه الله» مساء أمس، حفل السباق السنوي الكبير على كأس المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود «رحمه الله» لجياد الإنتاج المحلي، وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية، وخصص له الشوط العاشر من السباق.

وفور وصول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، ميدان الفروسية يرافقه الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، كان في استقبال الملك المفدى «أيده الله» عدد من الأمراء والمسؤولين، يتقدمهم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، عقب ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين «رعاه الله» إلى المنصة الرئيسة، حيث عزف السلام الملكي. ثم شاهد «حفظه الله»، عرضاً مرئياً عن الخيل العربية الأصيلة.

كما شاهد استعراضا لبعض فنون ومهارات الخيل. عقب ذلك أديت العرضة السعودية. بعدها انطلق الشوط العاشر على كأس المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز «طيب الله ثراه»، وعقب نهاية الشوط، سلم خادم الحرمين الشريفين «أيده الله»، كأس المؤسس الملك عبدالعزيز «رحمه الله»، للأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، بعد فوز الفرس (مجتاحة) بالمركز الأول. كما تسلم خادم الحرمين الشريفين، هدية تذكارية من الشركة الراعية لسباقات نادي الفروسية، تشرف بتقديمها النائب الأعلى لقطاع الأعمال رئيس مجموعة الاتصالات السعودية الدكتور طارق عناية. عقب ذلك عزف السلام الملكي، ثم غادر خادم الحرمين الشريفين «رعاه الله»، مقر ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع