أخبار الصحف السعودية

? المدينة|الإتي حزمهــا.. وبـ3 حسمهــا

عيسى الحبيب – احمد الحربي – الأحساء – مكة المكرمة

A A حقق الاتحاد فوزه الثاني على التوالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتغلبه المستحق على مضيفه الحزم بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس ضمن الجولة الـ24.

سُجِلت الأهداف على مدار الشوطين، وأضاع الفريق الاتحادي ركلة جزاء والعديد من الهجمات المتوالية.

وفي الدقيقة 30 ومن جراء الهجمات الاتحادية من الجهة اليسرى انطلق فهد المولد ويتعمق ويعكس كرة داخل المنطقة لبريجوفيتش الذي بدوره عكسها للمتمركز فيلانويفا ليحولها برأسه داخل المرمى الحزماوي كهدف أول.

وجاء الشوط الثاني أسرع من سابقه، وبدأ الحزم مهاجمًا، ولكن من إحدى الهجمات الاتحادية المرتدة ينطلق بريجوفيتش وهو في حالة انفراد ليعاق خارج المنطقة من المدافع مسعود بخيت ويشهر الحكم له البطاقة الحمراء، انفتح اللعب بعدها أكثر، وكانت السيطرة الميدانية للعميد، ومن خطأ في منتصف ملعب الحزم تُلعب كرة عالية حوَّلها مروان داكوستا برأسه على يمين الحارس كهدف اتحادي ثانٍ. ويواصل العميد سيطرته وهجومه وسط تراجع ومعاناة من الحزم، ومن هجمة مرتدة يتحصل الاتحاد على ركلة جزاء بعد إعاقة فهد المولد يتقدم لها بريجوفيتش، إلا أن ماليك عسلة تصدى لها ببراعة.

كما تصدى القائم لتسديدة بريجوفيتش، وفي الدقيقة 93 عزز المتألق فهد المولد فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة البيشي، صوبها فهد قوية داخل المرمى.

ليرفع العميد رصيده إلى النقطة 22 ويتقدم للمركز الـ13، بفارق نقطتين عن الحزم الـ12 والقادسية الـ11.

وفي اللقاء الثاني قاد عبدالرزاق حمدالله فريقه النصر للثأر من مضيفه الوحدة على أرضه وبين جماهيره عندما سجل سوبر هاترك في المباراة التي جمعتهما امس بالشرائع.

في المقابل لم يقدم الوحدة مستوى يستطيع به مجاراة النصر الذي سيطر على المباراة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، بعكس الوحدة الذي سنحت له فرصتان فقط.

بهذا الفوز قلص النصر الفارق بينه وبين المتصدر الهلال إلى نقطة مع مباراة مؤجلة للزعيم تلعب السبت المقبل امام فريق احد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع