أخبار الصحف السعودية

المدينه | فوز ومكاسب

فلاته

حقق الاتحاد عدة مكاسب بفوزه الثمين على الفيحاء أمس، أهمها قفز للمركز الـ13 وخرج من مراكز الهبوط، وبانتصاره على الفيحاء يكون قد حقق 6 نقاط، وعرف سكة الانتصارات خارجيًا ومحليًا، وكسر نحس عدم الفوز بجدة في الدوري منذ نحو 22 مباراة، كما أنه استفاد من مهاجمه الكبير بريجوفيتش، مع ذلك لن أمنحه نجومية المباراة رغم أنه تسبب في ركلة الجزاء وسجلها وأضاف الهدف الثاني، وفي المجمل هو من سجل هدفي الفوز، كما لن أمنحها للشاب الصغير سعود عبدالحميد الذي ملأ الملعب فنًا وإبداعًا، نجح دفاعًا وتوغل هجومًا وصنع الهدف الثاني باحترافية فائقة «كبري وتمريرة متقنة»، إنما أمنحها للعمل الجماعي الذي يقوده سييرا، وفي ساعة الخلل يقولون فتش عن الإدارة، وفي النجاح أيضًا أقول فتش عن الإدارة، لا أريد أن أعيد، ولكني مضطر أن أزيد، وأقول قرار شجاع وجاء في وقته «تغيير المدرب».

بريجوفيتش الذي استقطبه بيليتش ولم يساعده على النجاح، جاء سييرا ليستنطق خرسه الهجومي، وذلك لم يكن بمفعول السحر، وإنما بتوفير الكرات التي يحتاجها هذا اللاعب من خلال التحرك الإيجابي للأطراف، فاللاعب الذي كان يبحث عن الكرة في الفترة السابقة، أصبح يجدها على خط الستة، ومنها تسبب في ركلة الجزاء ومنها أيضًا سجل الهدف الثاني.

أعجبني كثيرًا اللاعب سعود عبدالحميد روح.. قتالية.. مهارة، وبالمناسبة سعود في الاتحاد وفهد الجميعة في النصر وعبدالباسط هندي في الأهلي وناصر الدوسري في الهلال الذي أوجد لنفسه خانة في غابة النجوم وغيرهم من العناصر الواعدة جميعهم أسماء تطمئننا على مستقبل الكرة السعودية.

آخر الكلام.. أمس انطلاقة الاتحاد الحقيقية.

لقطة ختام.. جماهير الاتحاد أمام الفيحاء 32 ألفًا.. مدرج ذهب ومعدن أصيل.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع