أخبار الاتحاد

طاقم ياباني يقود لقاء العميد أمام الريان في أولى مواجهات الإتحاد في آسيا

يوسف الشيخي : جدة

تم تكليف طاقم تحكيم ياباني بقيادة الحكم الدولي توقو مينول لضبط لقاء الإتحاد السعودي ونادي الريان القطري على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة ” ، وذلك يوم الإثنين القادم 4 مارس 2019، الموافق 27 جمادى الآخرة 1440 هجريًا، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018-19.

حيث تعادل الإتحاد في مباراته الأخيرة أمام الأهلي في ديربي الغربية بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل الفريق الإتحادي حاليًا المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، متأخراً بـ7 نقاط عن المنطقة الدافئة وهي المركز الثاني عشر الذي يبقى فيها فريق الحزم برصيد 23 نقطة.
حتى الآن خاض العميد 22 مباراة، ولم يحقق الفوز سوا في ثلاث مباريات فقط، وتعادل في سبع وخسر 12 مواجهة.

ويدخل الريان هذا اللقاء وهو قادم من خسارة قاسية على يد فريق الشحانية بثلاثية دون رد، في الجولة 18 من الدوري القطري، ويحتل الفريق حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن السيلية صاحب المركز الثالث، فحتى الآن لعب الفريق 18 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في ست، وخسر أربع مواجهات.

من جانب آخر قاد الحكم توقو مينول مباراتين للإتحاد حيث قاد اللقاء الأول أمام نادي باختكور الأوزبكي عام 2012 واخرج بطاقه صفراء وحيدة واللقاء الثاني أمام نادي النصر الاماراتي عام 2016 واخرج كرتين فقط .
تقلد الياباني مينول الشارة الدولية عام 2007 ويبلغ من العمر 40 عام وقاد مينول في بطولة كأس آسيا 26 مباراة وأشهر 77 كرت اصفر 2 احمر.

تدقيق:نياز البلوشي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع