أخبار الصحف السعودية

المدينه | “مكاني” يعرقل التهام جماهير الاتحاد لتذاكر التعاون

عبدالرحمن الحربي – جده

أبدت جماهير نادي الاتحاد تذمرها من موقع «مكاني» المخصص لبيع تذاكر المباريات، وذلك بسبب العطل الذي حدث فيه وأدى إلى عرقلة الجماهير عن شراء تذاكر مباراة الغد بين الاتحاد والتعاون، حيث توقف الموقع عن العمل أمس الأول لقرابة 10 ساعات، قبل إصلاح الخلل.

وأكدت الجماهير الاتحادية أن هذه الحادثة ليست المرة الأولى التي تحدث في مباريات العميد، مطالبة إدارة النادي باتخاذ موقف حيال ذلك لعدم تكراره، حيث دشنت «هاشتاق» في تويتر» حمل عنوان «موقع مكاني معلق».

من جهة أخرى أعلن نادي الاتحاد نجاح العملية الجراحية التي أجراها البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الفريق، والتي أجراها بالعاصمة الإسبانية مدريد، فيما واصل الفريق الكروي تحضيراته لمباراته المهمة أمام التعاون غدًا ضمن الجولة الـ19 من الدوري، وسط روح معنوية مرتفعة، عقب الفوز في الجولة الماضية على الوحدة بثنائية نظيفة.

على صعيد مختلف وصلت أمس بعثة فريق كرة الطائرة الاتحادية إلى تونس؛ استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية للعبة، والتي تستضيفها تونس في الفترة من 12 حتى 24 فبراير الجاري، وتضم مجموعة الاتحاد، السويحلي الليبي، شباب جباليا الفلسطيني، الأهلي البحريني وغاز الجنوب العراقي.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع